بدء التسجيل للمنح الطلابية "أنت المستقبل" من Orange

شركة أورانج تعلن عن بدء التسجيل لمنح الطلاب العرب للقب الأول والثاني والتي تبلغ 5,000 شيكل لكل منحة

بدء التسجيل للمنح الطلابية
أعلنت شركة أورانج (Orange)هذا الأسبوع عن بدء التسجيل لمنح الطلاب العرب للقب الأول والثاني والتي تبلغ 5,000 شيكل لكل منحة، تمنح لعشرات الطلاب الجامعيين العرب.
  
وقد اختارتOrangeجمعية مبادرات صندوق إبراهيم، للمرة الثانية على التوالي، لتدير مشروع المنح بالإضافة للجنة جماهيرية مؤلفة من مندوبين يمثلون قطاعات التعليم والأعمال والقطاع الجماهيري.
 
يترأس اللجنة سعادة القاضي السابق عبد الرحمن زعبي، ويرافقه نخبة من ممثلي العالم الأكاديمي والتعليمي وقطاع الأعمال في الوسط العربي وهم : السيد عرسان عيادات مفتش الوسط العربي في وزارة التربية والتعليم، والدكتورة مرام مصاروة رئيسة قسم تعليم الأطفال في كلية القاسمي ومحاضرة في كلية "ديفيد يلين"، والسيد وطن القاسم مدير عام شركة "لمسة ميديا" ونائب سابق لنقابة الطلاب الجامعيين العرب في جامعة حيفا، والسيد هشام جبران محاضر في علم النفس من كلية "بيت بيرل"، و السيد زاهر الياس وهو خبير ومبادر اقتصادي، والسيد عفيف عفيفي وهو رجل إعمال وعضو إداري في مجموعة العفيفي.
 
وستشارك الطالبة نجمة علي، الحاصلة على ماجستير في العلوم السياسية وتحضر لرسالة الدكتوراه في نفس الموضوع كممثلة عن الطلاب الجامعيين العرب للألقاب المتقدمة.
      
يبدأ التسجيل الخميس القادم 24/11/2011، وينتهي حتى موعد أقصاه  يوم الثلاثاء 20/12/2011.
 
وبالإمكان التسجيل للمنحة ومتابعة آخر الحملات والأخبار الخاصة بطلاب الجامعات العرب على صفحة أورانج باللغة العربية facebook.com/orangear. أو موقع شركة أورانج باللغة العربية orange.co.il/ar-dz/arab/.

التعليقات