إضراب شامل في باقة الغربية احتجاجا على جريمة مقتل علي أبو مخ

تشهد مدينة باقة الغربية في المثلث الشمالي إضرابا عاما وشاملا منذ صباح اليوم، الاثنين، يشمل كافة المؤسسات والمرافق والمصالح التجارية العامة والخاصة، وذلك احتجاجا على جريمة مقتل على زغل أبو مخ (39 عاما)، صباح أمس الأحد، طعنا في مقهى تابع له على الشلرع الرئيسي في المدينة

إضراب شامل في باقة الغربية  احتجاجا على جريمة مقتل علي أبو مخ
مقهى علي أبو مخ حيث وقعت جريمة القتل
 
تشهد مدينة باقة الغربية في المثلث الشمالي إضرابا عاما وشاملا منذ صباح اليوم، الاثنين، يشمل كافة المؤسسات والمرافق والمصالح التجارية العامة والخاصة، وذلك احتجاجا على جريمة مقتل على زغل أبو مخ (39 عاما)، صباح أمس الأحد، طعنا في مقهى تابع له على الشلرع الرئيسي في المدينة.
 
هذا ولا زال الغضب والسخط عارم يعم المدينة بسبب استمرار مسلسل العنف والجريمة في المدينة والمنطقة، وتقاعس الشرطة عن القيام بواجبها وحماية مواطنيها، وتوفير الأمن والأمان المفقود للمواطنين.
 
 وكانت إدارة بلدية باقة الغربية قد أعلنت في اجتماع لها أمس، الأحد، عن إضراب شامل اليوم  الاثنين.
 
هذا وجاء قرار البلدية خلال جلسة طارئة عقدت بحضور جميع أعضاء البلدية واللجنة الشعبية في البلدة، حيث افتتحها رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ الذي أكد على أن البلدية ستسعى جاهدة مع الأهالي وكل الغيورين على مدينتهم إلى محاربة العنف  بكافة أشكاله.
 
 كما تحدث رئيس اللجنة الشعبية سميح أبو مخ وعدد من أعضاء البلدية الذين أجمعوا على أهمية الضغط على الشرطة بالكشف عن الجناة، وعلى دور الأهالي بالقيام بدورهم لحماية مدينتهم .

التعليقات