مؤسسة النقب تدعو جماهير الداخل لانجاح الإضراب والمظاهرة القطرية

"إنجاح الإضراب والمظاهرة سيكون الرد الأقوى على مخطط برافر وسيكون له التأثير المباشر والكبير على سير إقرار المخطط كقانون"

مؤسسة النقب تدعو جماهير الداخل لانجاح الإضراب والمظاهرة القطرية
عممت "مؤسسة النقب للأرض والإنسان" بيانا دعت فيه حماهير الداخل إلى إنجاح الإضراب العام بتاريخ 11/12/2011، والمظاهرة القطرية أمام مكتب رئيس الحكومة، وذلك دفاعا عن أرض النقب التي يتهددها شبح المصادرة، وترحيل أكثر من 30 ألف فلسطيني يعيشون على أرضهم في القرى التي ترفض السلطات الاعتراف بها، ومصادرة مئات آلاف الدونمات من اصحابها الشرعيين، وهدم مئات البيوت وتشريد أهلها، تنفيذا لمخطط  "برافر.
 
هذا ولفتت مؤسسة النقب إلى أن إنجاح الإضراب والمظاهرة سيكون الرد الأقوى على هذا المخطط، وسيكون له التأثير المباشر والكبير على سير إقرار المخطط كقانون في الكنيست.
 
كما وجهت المؤسسة النداء إلى أصحاب الأراضي في النقب للمشاركة البارزة والقوية في المظاهرة للتأكيد على رفضهم لمصادرة أرضهم ووقوفهم بحزم وتحد لكل المخططات والقوانين العنصرية الهادفة إلى ترحيلهم وتوطينهم قسريا في قرى تفتقر للحد الأدنى من الظروف الإنسانية والعيش الكريم.

هذا وتتواصل اللقاءات مع العديد من الشخصيات القيادية في النقب والمشايخ لإنجاح المظاهرة والإضراب، ووضع الخطط اللازمة من أجل التصدي لمحاولات فرض هذه المخططات على عرب النقب.

التعليقات