جديدة: اربعة معتقلين بشبهة العلاقة بمقتل الفتى أنس كيال

اعتقل محققو الوحدة المركزية في لواء الساحل الليلة الماضية مشتبها آخر من بلدة الجديدة في الجليل الغربي بشبهة علاقته في جريمة مقتل الفتى أنس كيال 12 عاما في جريمة إطلاق نار قبل اسبوعين. وكانت الشرطة اعتقلت اعتقلت الأسبوع الماضي مشتبهين اثنين في نفس القضية، حيث يمثلون اليوم الاثنين أمام قاضي محكمة الصلح في عكا للنظر في تمديد اعتقالهم"، وأوضح البيان انّه تم اعتقال مشتبه رابع صباح اليوم الاثنين حيث سيقدم للمحكمة غدا الثلاثاء لتمديد اعتقاله. يشار الى ان الفتى أنس شحادة كيال البالغ من العمر 12 عاماً من الجديدة قد تعرض الى عيار ناري قبل اسبوعين اثر اطلاق نار عشوائي في بلدته جديدة،في اعقاب نزاع بين عائلتين من نفس البلدة .

جديدة: اربعة معتقلين بشبهة العلاقة بمقتل الفتى أنس كيال

اعتقل محققو الوحدة المركزية في لواء الساحل الليلة الماضية مشتبها آخر من بلدة الجديدة في الجليل الغربي بشبهة علاقته في جريمة مقتل الفتى أنس كيال 12 عاما في جريمة إطلاق نار قبل اسبوعين.

وكانت الشرطة اعتقلت اعتقلت الأسبوع الماضي مشتبهين اثنين في نفس القضية، حيث يمثلون اليوم الاثنين أمام قاضي محكمة الصلح في عكا للنظر في تمديد اعتقالهم"، وأوضح البيان انّه تم اعتقال مشتبه رابع صباح اليوم الاثنين حيث سيقدم للمحكمة غدا الثلاثاء لتمديد اعتقاله.


يشار الى ان الفتى أنس شحادة كيال البالغ من العمر 12 عاماً من الجديدة قد تعرض الى عيار ناري قبل اسبوعين اثر اطلاق نار عشوائي في بلدته جديدة،في اعقاب نزاع بين عائلتين من نفس البلدة .

 

التعليقات