مشيرفة المثلث: وفاة شقيق الأسيرين إغبارية ومنعهما من وداعه

وعلم أن النائبين د. جمال زحالقة وحنين زعبي قدما طلبا إلى إدارة مصلحة السجون للسماح للأسيرين بوداع شقيقهما، من خلال المشاركة في تشييع جثمانه أو نقل الجثمان إلى سجن "جلبوع" حيث يتواجد الأسيران، لوداعه. إلا أن إدارة السجن رفضت السماح لهما بإلقاء النظرة الأخيرة عليه

مشيرفة المثلث: وفاة شقيق الأسيرين إغبارية ومنعهما من وداعه
والدة الأسيرين
 
 
 
توفي صباح اليوم، الخميس، محمود حسن إغبارية من قرية مشيرفة في المثلث، وهو شقيق أسيرين سياسيين، وذلك جراء مرض عضال عانى منه منذ مدة.
 
ويعتبر المرحوم محمود حسن إغبارية، وهو في الخمسينات من العمر، الأخ الأكبر للأسيرين إبراهيم ومحمد إغبارية المعتقلين منذ عام 1992، واللذين حكم عليهما بالسجن 3 مؤبدات و15 سنة إضافية بتهمة اقتحام معسكر للجيش الاسرائيلي وقتل 3 جنود.
 
وعلم أن النائبين د. جمال زحالقة وحنين زعبي قدما طلبا إلى إدارة مصلحة السجون للسماح للأسيرين بوداع شقيقهما، من خلال المشاركة في تشييع جثمانه أو نقل الجثمان إلى سجن "جلبوع" حيث يتواجد الأسيران، لوداعه. إلا أن إدارة السجن رفضت السماح لهما بإلقاء النظرة الأخيرة عليه.
 
ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان المرحوم اليوم بعد صلاة العصر في قرية مشيرفة حيث يتوافد في هذه الأثناء المئات من أقرباء العائلة وأهالي القرية وسكان المنطقة الى منزل العائلة لمواساتها ومؤازرتها.

التعليقات