الناصرة: إصابات ومعتقلون في مواجهات بين الشرطة والأهالي

"الشرطة والقوات الخاصة من الوحدة المركزية و"اليسام" دخلت الحي، وهاجم أفرادها المواطنين من النساء والرجال بالقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع حتى أنهم هاجموا الجيران الذي أرادوا مشاهدة ما يحصل"

الناصرة: إصابات ومعتقلون في مواجهات بين الشرطة والأهالي
علم موقع عــ48ـرب أنّ مواجهات عنيفة نشبت بين أفراد من الشرطة ومواطنين من حي جبل حمودة في مدينة الناصرة، الأحد، استخدمت فيها الشرطة القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع، مما أدى إلى إصابة عدد من سكان الحي وتمّ نقلهم إلى المستشفى للعلاج.
 
وبحسب شهود عيان فإن الشرطة والقوات الخاصة كانت قد اقتحمت الحي المذكور لاعتقال أحد الشبان، فيما رفض الأهالي دخول الشرطة لتنفيذ الاعتقال، الأمر الذي أدى إلى مواجهات استخدمت خلالها الشرطة الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، مما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، كما تم اعتقال عدد من سكان الحي.
 
 عدوان كريم الذي كان شاهد عيان على ما حدث قال، إنّ الشرطة والقوات الخاصة من الوحدة المركزية دخلت الحي، وهاجم أفرادها المواطنين من النساء والرجال بالقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع حتى أنهم هاجموا الجيران الذي أرادوا مشاهدة ما يحصل".
 
وأوضح أنّ "الشرطة اعتقلت عددا من الشبان فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وقد تسببت المواجهات بالذعر الشديد لدى الأطفال".

التعليقات