يافا: جلسة خاصة في الكنيست لمناقشة سياسة شركة "حلاميش"

على أثر الاستجواب الذي طرح أمام رئيس بلدية تل أبيب - يافا، بخصوص أوامر إخلاء عدد من العائلات اليافية من منازلها جراء إدخال أنابيب الغاز الى المنازل بادرت النائبة حنين زعبي وعضو المجلس البلدي عن قائمة يافا سامي أبو شحادة إلى ترتيب جلسة مع لجنة المالية في الكنيست حول سياسة شركة "حلاميش" في مدينة يافا

يافا: جلسة خاصة في الكنيست لمناقشة سياسة شركة
على أثر الاستجواب الذي طرح أمام رئيس بلدية تل أبيب - يافا، بخصوص أوامر إخلاء عدد من العائلات اليافية من منازلها جراء إدخال أنابيب الغاز الى المنازل بادرت النائبة حنين زعبي وعضو المجلس البلدي عن قائمة يافا سامي أبو شحادة إلى ترتيب جلسة مع لجنة المالية في الكنيست حول سياسة شركة "حلاميش" في مدينة يافا.
 
يذكر أن هناك معلومات بشأن تضرر 13 عائلة عربية من مشكلة أنابيب الغاز، بالإضافة إلى أوامر إخلاء حوالي 100 عائلة لأسباب أخرى.
 
ومن المقرر أن يشارك في الجلسة النائبة زعبي، وعضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة، وممثلون عن اللجنة الشعبية "دارنا" للدفاع عن حقوق الأرض والمسكن في يافا، وممثلون عن العائلات المتضررة من سياسة شركة "حلاميش".
 
وعقب أبو شحادة بالقول إن "ملف السكن هو من أهم الملفات التي تتم متابعتها منذ عدة سنوات في مدينة يافا، ونأمل بالضغط على شركة حلاميش لتغيير سياستها على عدة مستويات، من بينها الجلسة التي ستعقد في لجنة المالية الاثنين القادم".

التعليقات