أم الفحم: إلقاء قنبلة صوتية وإطلاق نار باتجاه منزل د. سليمان أحمد

لازال مسلسل العنف يتواصل، حيث قام مجهولون مساء الأحد بإطلاق نار وإلقاء قنبلة صوتية باتجاه منزل الدكتور سليمان أحمد رئيس مؤسسة الإسراء للتنمية والاغاثة، ورئيس بلدية أم الفحم سابقا

أم الفحم: إلقاء قنبلة صوتية وإطلاق نار باتجاه منزل د. سليمان أحمد
لازال مسلسل العنف يتواصل، حيث قام مجهولون مساء الأحد بإطلاق نار وإلقاء قنبلة صوتية باتجاه منزل الدكتور سليمان أحمد رئيس مؤسسة الإسراء للتنمية والاغاثة، ورئيس بلدية أم الفحم سابقا.
 
 
وقال د. سليمان أحمد "نقولها بشكل واضح إن وراء هذا العنف في أم الفحم بالفترة الأخيرة هم مجموعة دون المستوى الأخلاقي، وهم نفس الأشخاص الذين يقتلون ويرتكبون أعمال عنف، وهم الذين يتلقون أوامر من أجهزة المخابرات لإحداث اعمال عنف في أم الفحم".
 
وقال رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان الذي وصل الى المكان: "نحن نستنكر هذا العمل البائس الشنيع، وهذا يأتي في سلسلة متواصلة من الاعتداءات المتكررة سواء على الدكتور سليمان أو غيره من المواطنين، وهذا عمل مستنكر من كل أهلنا في أم الفحم والداخل عموما".
 
وأضاف: "بهذه المناسبة نؤكد ونعلي صوتنا مرة أخرى أنه على الشرطة أن تأخذ دورها في ردع المجرمين وعناصر الشرطة التي تعيث الفساد في مجتمعاتنا وينبغي أن يوضع لها الحد، ونقولها للمرة الألف أن على الشرطة أن تأخذ هذا الدور على المستوى المطلوب".
 
وأضاف: "للأسف الشديد إن صور العنف تتكرر سواء على الدكتور سليمان وغيره، حيث تعرضت قبل أيام سيارة في حي المحاميد لإطلاق رصاص، وهذه ظواهر تتكرر في لحظة غياب قوة ردع يجب أن تأخذ دورها في مجتمعاتنا والشرطة هي المخولة لتقوم بعملية الردع لكل من تسول له نفسه من طرف الإجرام والمجرمين الذين يعيثون الفساد في مجتمعاتنا".

التعليقات