مهرجان عرس الطفولة الثالثة في الطيبة يكلل بالنجاح

نظم حزب التجمع الوطني الديمقراطي فرع الطيبة بالتعاون مع جمعية "الضاد" مهرجان عرس الطفولة الثالث على التوالي في الطيبة وذلك يوم أمس الجمعة

مهرجان عرس الطفولة الثالثة في الطيبة يكلل بالنجاح
نظم حزب التجمع الوطني الديمقراطي فرع الطيبة بالتعاون مع جمعية "الضاد" مهرجان عرس الطفولة الثالث على التوالي في الطيبة وذلك يوم أمس الجمعة.
 
وشارك المئات من الأطفال وذويهم في المهرجان الذي ركز في أهدافه الأساسية على تقديم معالجات تربوية لظواهر سلبية يعاني منها المجتمع العربي بشكل عام، وذلك في قالب ترفيهي فني هادف إلى جانب رعاية المهرجان للمواهب النامية عند الأطفال.
 
وقد افتتح المهرجان بإنشاد جماعي من الأطفال والمنظمين وعموم الحضور لنشيد "موطني"، ثم قدم عريفا المهرجان الناشط التجمعي رشيد برانسي وعضو الشبيبة تسنيم حاج يحيى فقرات المهرجان تباعاّ، فكانت البداية لعرض جماعي لنشيد "بلاد العرب أوطاني"، ثم تلاه عروض لأبطال الكرتون الذين خاطبوا الأطفال متطرقين للعديد من الظواهر السلبية في المجتمع وسبل معالجتها.
 
وتخلل العروض مسابقات "سين جيم" في المعلومات العامة مع تقديم جوائز مميزة للفائزين، تبعها عرض رائع لفرقة الدبكة. اختتمت العروض بعرض جماعي لفرق "الأشبال" لـ"أوبريت الحلم العربي" في أداء مميز لاقى استحسان وتشجيع الحضور.
 
 وفي نهاية الاحتفال أجري سحب جوائز مختلفة على أرقام التذاكر حيث فاز عشرات الأطفال بجوائز مختلفة. وكما في نهاية كل مهرجان فتح باب التسجيل لعشرات الأطفال ممن يرغبون بالانضمام إلى فرق الأشبال.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

التعليقات