تجمع ترشيحا يواصل فعالياته: توزيع ورود بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم

على شرف يوم المرأة العالمي وعيد الأم، وللسنة الخامسة على التوالي قام نشطاء حزب التجمع الوطني الديمقراطي في ترشيحا ظهر أمس، الجمعة، بمعايدة أمهات القرية بهاتين المناسبتين

تجمع ترشيحا يواصل فعالياته: توزيع ورود بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم
على شرف يوم المرأة العالمي وعيد الأم، وللسنة الخامسة على التوالي قام نشطاء حزب التجمع الوطني الديمقراطي في ترشيحا ظهر أمس، الجمعة، بمعايدة أمهات القرية بهاتين المناسبتين.
 
وقد طاف النشطاء شوارع القرية وأزقتها، وتنقلوا من منزل إلى آخر، ومن حي إلى حي بالرغم من الطقس الماطر والعاصف، تاركين البسمة على شفاه الأمهات اللواتي عبرن عن شكرهن وامتنانهن الشديد لفرع التجمع في القرية على هذه المبادرة التي وصفنها بـ"الرائعة"، واعتبرنها "خير برهان على تواصل فرع التجمع وأعضائه مع مجتمعنا وشعبنا الفلسطيني في الداخل بكافة مرافقه الحياتية".
 
وأكد تجمع ترشيحا على أن هذه الحملة، التي باتت تقليدا سنويا يقوم به فرع التجمع في ترشيحا كل عام، تأتي ضمن حملة قطرية واسعة من قبل جميع المؤسسات والحركات الشبابية والحزبية لـ"مناهضة الزيف الساقط المسمى بالخدمة المدنية".
 
كما أكد تجمع ترشيحا على أن عدد المشاركين من الشباب الواعدين في توزيع الورود ليس إلا إثباتا واضحا لروحهم التطوعية والمعطاءة والتي تنبع من انتمائهم الطاهر لشعبهم.
 
وقال بيان صادر عن تجمع ترشيحا "لتكن هذه المبادرة صرخة مدوية ضد الخدمة المدنية وطريقة تسويقها عن طريق التلاعب على شبابنا وترغيبهم بالتطوع لصالح الدولة، والتي هي في نهاية المطاف تهدف فقط لسلخنا عن شعبنا واستغلالنا ماديا، فعلينا توخي الحذر من الخدمة المدنية والتطوع ضمن مبادرات محلية لمؤسسات شعبنا وأحزابه المختلفة".
 
يشار إلى أن هذه المبادرة هي جزء من سلسلة فعاليات ونشاطات خطط لها الفرع في ترشيحا، والذي وعد أهالي القرية بتنظيم وتنفيذ العديد من الفعاليات المستقبلية على كافة الأصعدة الوطنية والاجتماعية والتعليمية والثقافية.

التعليقات