النائبة حنين زعبي ضيفة "الخميس شو" مساء اليوم في مسرح الميدان

من المقرر أن يستضيف البرنامج الترفيهي "الخميس Show" النائبة حنين زعبي، وذلك في مسرح الميدان في مدينة حيفا في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس

النائبة حنين زعبي ضيفة
من المقرر أن يستضيف البرنامج الترفيهي "الخميس Show" النائبة حنين زعبي، وذلك في مسرح الميدان في مدينة حيفا في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس.
 
ويتولى أيمن نحاس عرافة البرنامج، مستضيفا مجموعة من الضيفات المشاركات في الاحتفال بالمرأة العربية الفلسطينية في شهر الثقافة والمرأة، بينهن النائبة زعبي والإعلامية مقبولة نصار، والضيفة ماريا دي بينا والفنانة رنا خوري والفنان عدي خليفة.
 
ويستضيف البرنامج النائبة زعبي حيث ستشرك الجمهور في الممارسات التعسّفيّة ضدّها في وسائل الإعلام الإسرائيليّة في الفترة الأخيرة، وبعد مشاركتها في رحلة أسطول الحريّة في أيار/ مايو 2010، وحول آخر مستجدات القوننة التي تتعلّق بالمرأة العربيّة وأمور اجتماعيّة أخرى.
 
وتحل أيضًا الإعلاميّة مقبولة نصّار ضيفة على البرنامج، ومن المقرر أن تتناول أمورا تتعلّق بمكانة المرأة في الإعلام العربي وفي التغطيّة العربيّة إلى جانب أمور أخرى.
 
أما الضيفة الثالثة ستكون ماريا دي بينا، والتي ستتحدّث مع نحّاس عن كونها أم توفّق بين أمومتها وعملها المكثّف في مجال العلاقات العامّة والإنتاج ونشاطات اجتماعيّة أخرى.
 
وتقدّم الفنانة رنا خوري خلال البرنامج مقاطعًا موسيقيّة خاصّة بمرافقة فرقة موسيقيّة، كما يقدّم فنان "الستاند أب" عدي خليفة مقطع "ستاند أب" من أعماله الجديدة.

التعليقات