باقة الغربية: مشتبهان بجريمة قتل يسلمان نفسيهما للشرطة

مجهولون أقدموا مساء أمس الجمعة على إطلاق النار باتجاه أحد المنازل في مدينة باقة الغربية، مما أدى إلى إصابة نهاد أبو مخ (25 عاما)

باقة الغربية: مشتبهان بجريمة قتل يسلمان نفسيهما للشرطة
قال بيان صادر عن الشرطة إن مشتبهين بقتل المرحوم نهاد فتحي عادل أبو مخ، سلّما نفسيهما للشرطة، وذلك بعد جريمة القتل التي وقعت مساء أمس، الجمعة، في مدينة باقة الغربية.
 
وعلم أن كبار ووجهاء المدينة عملوا طيلة الليلة الماضية على تهدئة الخواطر في حين سادت وتسود المدينة، حالة من الغضب والاستنكار إثر هذه الجريمة التي راح ضحيتها أبو مخ، واستمرار مسلسل العنف، في حين أن عائلة أحد المشتبهين رحلت من المدينة منعاً لحدوث مضاعفات وتفاقم للأزمة.
 
يشار إلى أن جثة المرحوم لا تزال في المستشفى، وسيتم الإعلان عن الجنازة لاحقاً.هذا ومن المتوقع أن تطلب الشرطة اليوم من المحكمة تمديد اعتقالهما لمتابعة التحقيق بالقضية.
 
هذا وكان مجهولون أقدموا مساء أمس الجمعة على إطلاق النار باتجاه أحد المنازل في مدينة باقة الغربية، مما أدى إلى إصابة نهاد أبو مخ (25 عاما)، كان متواجدا في المكان، نقل على أثرها إلى عيادة نور الطبية المحلية ثم نقل إلى مستشفى "هيلل يافه" لاستكمال العلاج إلا أن محاولات إنقاذ حياته فشلت وتوفي متأثرا بإصابته.

التعليقات