مجزرة شفاعمرو: حاول إسعاف الإرهابي نتان زاده والشرطة منعته..

أكد إلياس أنه حين وصل إلى موقع المجزرة كان الإرهابي زاده في النزع الأخير من حياته، وحين حاول الاقتراب منه لمحاولة إسعافه منعته الشرطة من ذلك

مجزرة شفاعمرو: حاول إسعاف الإرهابي نتان زاده والشرطة منعته..
استمرارا لسماع الشهود واصلت المحكمة المركزية في مدينة حيفا أمس، الخميس، ولليوم الثالث على التوالي الاستماع إلى إفادة شاهد الدفاع المعالج الطبي جريس الياس من مدينة سخنين، وذلك بصفته أول معالج طبي من "نجمة داوود الحمراء" وصل إلى مكان المجزرة في الرابع من آب/ أغسطس عام 2005.
 
هذا وكشف الشاهد إلياس أمام المحكمة معلومات بالغة الأهمية من شأنها التأثير الايجابي على مجريات القضية مصلحة شبان شفاعمرو الذين يحاكمون بتهمة محاولة قتل الإرهابي زاده.
 
وخلال الإدلاء بشهادته أكد إلياس أنه حين وصل إلى موقع المجزرة كان الإرهابي زاده في النزع الأخير من حياته، وحين حاول الاقتراب منه لمحاولة إسعافه منعته الشرطة من ذلك.
 
و قد أكد إلياس أنه لم يحضر إلى المحكمة إلا كمهني وأول معالج طبي كان قد وصل إلى موقع المجزرة، وأنه جاء ليشهد بالحقائق كما شاهدها بأم عينه.
 
وفي ختام جلسة المحكمة أكد محامو الدفاع أن لديهم، العديد من الشهود الذين من شأن إفاداتهم تغيير مجريات المحاكمة وتوجيه أصابع الاتهام إلى الشرطة.

التعليقات