عكا: الجمعة مظاهرة ضد جريمة قتل الحاجة غالية خليل

بمبادرة الفعاليات الشعبية العكية سيتم الجمعة تنظيم مظاهرة احتجاجية في عكا ضد جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها المرحومة الحاجة غالية خليل، والتي عثر على جثتها متفحمة في داخل حقل بعد إضرام النيران بأراض بالقرب من كيبوتس "شومرات" قضاء عكا مطلع الأسبوع

عكا: الجمعة مظاهرة ضد جريمة قتل الحاجة غالية خليل

بمبادرة الفعاليات الشعبية العكية سيتم الجمعة تنظيم مظاهرة احتجاجية في عكا ضد جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها المرحومة الحاجة غالية خليل، والتي عثر على جثتها متفحمة في داخل حقل بعد إضرام النيران بأراض بالقرب من كيبوتس "شومرات" قضاء عكا مطلع الأسبوع.

ومن المقرر أن تنطلق المظاهرة بعد صلاة الجمعة مباشرة من مسجد ظاهر العمر لتصل إلى ساحة مسجد الجزار.

وفي بيان عممته الفعاليات الشعبية جاء أن هدف المظاهرة هو إعلان التضامن مع العائلة، والتنديد بالعنف والإجرام ومطالبة الشرطة بفك رموز الجريمة. وجاء في البيان "لنرفع جميعنا صوتنا عاليا صغارا وكبارا، رجالا ونساء، منددين بالعنف بجميع أشكاله وضد الظلم والظالمين".

وأضاف البيان: "استنكارا لجريمة القتل البشعة والجبانة التي كانت ضحيتها المرحومة الحاجة غالية خليل أم أدهم، وتضامنا مع أهالي الفقيدة سيتم الجمعة تنظيم مظاهرة حاشدة بمبادرة أئمة المساجد وجمعيات خيرية واجتماعية في عكا. وتنطلق المظاهرة بعد صلاة الجمعة مباشرة من مسجد ظاهر العمر لتصل الى ساحة مسجد الجزار، حيث سيتم هناك رفع شعارات منددة بالجريمة البشعة، ومطالبة الشرطة بمواصلة التحقيق في القضية والقبض على الجبناء المجرمين".

وأكد البيان على ضرورة رفع الصوت عاليا ضد الجريمة، ومطالبة الشرطة بالقبض على المجرمين ومعاقبتهمم.
 

التعليقات