سخنين: إعلان الإضراب بعد الاعتداء على عائلة عاملة اجتماعية

أغلقت بلدية سخنين صباح اليوم، الاثنين، كافة أقسامها أمام الجمهور بعد أن تقرر إعلان الإضراب ليوم واحد فيها، وذلك احتجاجا على إقدام ثلاثة شبّان بالاعتداء على الطبيب رياض سيد احمد وعائلته

سخنين: إعلان الإضراب بعد الاعتداء على عائلة عاملة اجتماعية

أغلقت بلدية سخنين صباح اليوم، الاثنين، كافة أقسامها أمام الجمهور بعد أن تقرر إعلان الإضراب ليوم واحد فيها، وذلك احتجاجا على إقدام ثلاثة شبّان بالاعتداء على الطبيب رياض سيد احمد وعائلته.

جاء ذلك بعد أن وصل الشبان الثلاثة المعتدون إلى منزل العائلة للاعتداء على زوجة الطبيب المذكور التي تعمل في قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية سخنين. ولما لم يجدوها في منزلها اعتدوا على زوجها، وتسببوا له بكسور ورضوض مختلفة.

وعلم أن الاعتداء يتعلق بملف في قسم الرفاه الاجتماعي في البلدية الذي تقوم زوجة المعتدى عليه بمتابعته، وعلى ما يبدو فإن أمرا ما لم يرق للعائلة صاحبة الملف الاجتماعي الأمر الذي أدى للقيام بهذا الاعتداء!

وروى زوجها قصة الاعتداء عليه قائلا: "في ساعات الصباح وصل ثلاثة شبان إلى بيتي بحثاعن زوجتي، وبعد أن علموا أنها ليست بالبيت انهالوا علي بالضرب، والسبب في الاعتداء هو عمل زوجتي عاملة اجتماعية في بلدية سخنين ومعالجتها ملف المشاكل العائلية، وكما يبدو فإن أمر معالجة الملف لم يرق للشباب".

يشار إلى أن هذا الاعتداء هو الثاني من نوعه خلال أسبوعين ضد موظفي البلدية حيث تم الاعتداء قبل أيام على المستشار القانوني للبلدية المحامي شادي غنطوس، الأمر الذي استنفر أهالي المدينة والمسؤولين لا سيما وأن مدينة سخنين التي تتميز بالسلم الأهلي لم تلتحق بالبلدات المنكوبة بالعنف والجريمة.

التعليقات