النقب: مسيرة مركبات ومظاهرة ضد مخطط "غولدبرغ- برافر"

استمرارا للتصدي لما يسمى بـ"مخطط برافر-غولد برغ" أقرت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب في اجتماعها الأخير فعاليات شهر حزيران/يونيو، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات المناهضة والرافضة للمخطط

النقب: مسيرة مركبات ومظاهرة ضد مخطط

استمرارا للتصدي لما يسمى بـ"مخطط برافر-غولد برغ" أقرت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب في اجتماعها الأخير فعاليات شهر حزيران/يونيو، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات المناهضة والرافضة للمخطط.

ومن بين هذه الفعاليات التي تم إقرارها؛ مسيرة مركبات يوم السبت القادم 16/06/2012 حيث من المقرر أن تجوب القرى العربية القائمة والقرى غير المعترف بها في النقب، وتبدأ من مفترق السقاطي (شوكت) عند الساعة العاشرة صباحا، حيث تفتتح بلقاء صحافي، ومن ثم تنطلق لتجوب القرى المعترف بها وغير المعترف بها، بمشاركة 100 مركبة، وذلك لتحفيز الناس وتجنيدهم للمشاركة في الفعاليات المناهضة للمخططات الحكومية الإسرائيلية الهادفة لاقتلاع الفلسطينيين من أراضيهم  وتهجيرهم. ومن المقرر أن يوزع خلال المسيرة مادة تعريفية عن المخططات الحكومية.

كما تقرر بناء خيمة يوم السبت الموافق 23/06/2012 في إحدى القرى للتجنيد للمظاهرة ولتوعية السكان من مخاطر مخطط "غولدبرغ- برافر".

وأقرت اللجنة موعدا للمظاهرة التي تم تأجيلها وذلك ليوم الخميس  28/06/2012، الساعة الحادية عشرة، قبالة مبنى "سلطة توطين البدو" في مدينة بئر السبع.
 

التعليقات