بيان صادر عن الشيخ علي معدي: "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"

من يتاًمر على مشروع التواصل أمثال الشيخ موفق طريف لا يحق له حضور محاكمة المشايخ. للحقيقة وللتاريخ وللعدل والأنصاف، نرفق بهذا رسالتين وجَّهَهُما الشيخ موفق طريف لوزير الداخلية إيلي يشاي ولرئيس الشاباك ديسكن يطلب تصريح لوفد برئاسته لزيارة سوريا سنة 2010، وفيه يطلب وضع حد لزياراتنا لسوريه ولبنان والقضاء على مشروع التواصل الوطني والإنساني.

بيان صادر  عن الشيخ علي معدي:

بيان صادر  عن الشيخ علي معدي: "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"

وصل الى موقع "عرب48" من الشيخ علي معدي رئيس لجنة التواصل الدرزية البيان التالي، ننشره كما هو حرصا منا على ايصال كل الحقائق للقراء.

من يتاًمر على مشروع التواصل أمثال الشيخ موفق طريف لا يحق له حضور محاكمة المشايخ.

للحقيقة وللتاريخ وللعدل والأنصاف، نرفق بهذا رسالتين وجَّهَهُما الشيخ موفق طريف لوزير الداخلية إيلي يشاي ولرئيس الشاباك ديسكن يطلب تصريح لوفد برئاسته لزيارة سوريا سنة 2010، وفيه يطلب وضع حد لزياراتنا لسوريه ولبنان والقضاء على مشروع التواصل الوطني والإنساني.

واليوم، إعلاميا يدافع ويطالب السلطات بوقف محاكمة المشايخ يعني بالمثل الدارج "يقتل القتيل ويمشي في جنازته". نحن نرفض أي مساعدة من جهته مهما كانت، يكفينا شرفا وقوف ألآلاف من مشايخ وشباب الطائفة لجانبنا والأحرار من أبناء شعبنا ودعاء مشايخنا هنا وفي لبنان وسوريا وفي كل مكان، وعلى الله فليتوكل المؤمنون.
يركا، الثلاثاء 29 رجب 1433هـ                                 باحترام
الواقع فيه: 19 حزيران 2012م                            علي محمّد معدّي
                                                              رئيس لجنة التواصل الدرزيّة
                                                                 عرب ال- 48    

 

التعليقات