النقب:المجلس الإقليمي يدعو السكان للمشاركة بالمظاهرة ضد التعطيش اليوم

كما وناشدوا السكان المشاركة الفاعلة بمظاهرة اليوم الأحد 24/6/2012، الساعة 17:00 قبالة شركة المياه الإسرائيلية في مدينة بئر السبع احتجاجا على عدم توفير المياه للقرى غير المعترف بها، والاحتجاج على رفع أسعار المياه بشكل كبير على المستهلكين ممن يحصلون على المياه من سكان القرى غير المعترف بها، ومعاناة الناس للحصول على جرعة ماء.

النقب:المجلس الإقليمي يدعو السكان للمشاركة بالمظاهرة ضد التعطيش اليوم


نظم المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب امس السبت جولة ميدانية في قرى غير معترف بها هناك،و شارك فيها إبراهيم الوقيلي وعدد من أعضاء المجلس، حيث تحدثوا إلى السكان وبينوا لهم مخاطر المخططات الحكومية وخاصة مخطط "غولدبرغ- برافر" الذي سيصادر 860 ألف دونم من الأراضي العربية، وتهجير عدد من القرى العربية غير المعترف بها.
كما وناشدوا السكان المشاركة الفاعلة بمظاهرة اليوم الأحد  24/6/2012، الساعة 17:00 قبالة شركة المياه الإسرائيلية في مدينة بئر السبع احتجاجا على عدم توفير المياه للقرى غير المعترف بها، والاحتجاج على رفع أسعار المياه بشكل كبير على المستهلكين ممن يحصلون على المياه من سكان القرى غير المعترف بها، ومعاناة الناس للحصول على جرعة ماء.


و ناشدوا السكان بالمشاركة وبكثافة في مظاهرة يوم الخميس  28/6/2012، في بئر السبع، قبالة مكتب سلطة توطين البدو، احتجاجا على مخطط "غولدبرغ-برافر"، علما أن هذه المظاهرة مصيرية ومتوقع ان يشارك فيها الآلاف.
واعتبر إبراهيم الوقيلي، رئيس المجلس الإقليمي، للقرى غير المعترف بها ان " هذه الجولة مهمة جدا، لأنها تدخل في إطار التعبئة لمظاهرتي المياه، والمظاهرة المناهضة لمخطط " غولدبرغ- برافر"، كما أن الجولة توعوية بما يتعلق بمخططات الظلم، وتهويد النقب.
ودعاالوقيلي السكان للمشاركة في مظاهرة اليوم الاحد ضد رفع اسعار المياه، والمظاهرة المناهضة لمخططات الظلم  يوم الخميس 28/6״.
 

التعليقات