مصرع شخصين وإصابة اثنين في حادث طرق

لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران في حادث طرق مروع وقع الليلة الماضية على شارع "4"، قرب "ريشون لتسيون"، ونجم عن تصادم مركبة خصوصية تقل 4 مسافرين بشاحنة

مصرع شخصين وإصابة اثنين في حادث طرق

لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران في حادث طرق مروع وقع الليلة الماضية على شارع "4"، قرب "ريشون لتسيون"، ونجم عن تصادم مركبة تجارية تقل 4 مسافرين بشاحنة.

ووصلت إلى مكان الحادث طواقم الإسعاف إلا أن اثنين من المسافرين كانا قد فارقا الحياة، في حين وصفت إصابة الثالث بأنها خطيرة، ووصفت إصابة الرابع بأنها متوسطة. وتم نقلهما إلى مستشفى "تل هشومير"، بعد تقديم الإسعافات الأولية لهما.

ووصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة للتحقيق في ظروف الحادث الذي تسبب بازدحامات مرورية خانقة.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المركبة التجارية اصطدمت بالشاحنة، ما أدى إلى فقدان سائقها السيطرة عليها، وبالنتيجة انقلبت، ما أسفر عن مصرع اثنين من ركابها، وإصابة اثنين.

ونقل عن سائق الشاحنة نصري حمدان قوله إنه شعر بضربة شديدة في القسم الخلفي من الشاحنة، وشاهد بواسطة المرآة الجانبية المركبة التجارية قد انقلبت خلفه.

وعلم أن الشرطة تحقق في إمكانية أن يكون سائق المركبة التجارية قد أصابه النعاس ما أدى إلى فقدان السيطرة على المركبة وارتطامها برصيف الشارع أولا وبعد ذلك بالشاحنة ثم انقلابها.

ولم تضح بعد هوية ضحايا الحادث، علما أنهما يبلغان من العمر 24 عاما.

التعليقات