وزارة المواصلات تبحث زيادة عدد الحافلات من كرميئيل إلى القدس

ردا على رسالة النائب مسعود غنايم، قال وزير المواصلات يسرائيل كاتس إن قسم المواصلات العامة في الوزارة سيفحص طلب النائب غنايم زيادة عدد حافلات شركة "إيجد" المتجهة مساء كل يوم سبت من "كرمئيل" إلى القدس، في خط رقم 968

وزارة المواصلات تبحث زيادة عدد الحافلات من كرميئيل إلى القدس

ردا على رسالة النائب مسعود غنايم، قال وزير المواصلات يسرائيل كاتس إن قسم المواصلات العامة في الوزارة سيفحص طلب النائب غنايم زيادة عدد حافلات شركة "إيجد" المتجهة مساء كل يوم سبت من "كرمئيل" إلى القدس، في خط رقم 968.

وأفاد بيان صادر عن النائب غنايم، وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، أنه وبحسب الوزير في حال تبين أن هناك اكتظاظا في الحافلات الحالية، عندها ستلزم الوزارة شركة "إيجد" بزيادة عدد الحافلات.

وكان العديد من طلاب الجامعة العبرية في القدس قد تذمروا من الاكتظاظ الشديد في الحافلات الست التي تخرج مساء كل يوم سبت من "كرمئيل" إلى القدس، في خط رقم 968، حيث يضطر العديد منهم للبقاء واقفين طوال مدة السفر نتيجة لامتلاء الحافلات بالركاب.

وفي رد الوزارة على مطالبة النائب غنايم بتخصيص خط يخرج من منطقة البطوف من البلدات: سخنين، عرابة ودير حنا، باتجاه القدس، أجاب الوزير أن وزارته تعمل في هذه الأيام على تطوير وتحسين نظام المواصلات العامة في البلدات القروية وفي مختلف الأوساط.
 

التعليقات