"المتابعة" تبحث التصدي لمظاهرة اليمين في الناصرة وتستعد لمؤتمرها العام

تقرر أن يكون هناك رد فعل لجماهيرنا العربية وقياداتها، تقوم بلدية الناصرة بتحديده وتحديد مكانه وزمانه وفق ما تراه مناسبا، بحيث لا يقتصر على الرد على مظاهرة اليمين، وإنما ضد ما يسمى بـ"الخدمة المدنية" أيضا بكافة مسمياتها

التجمع يغلق مدخل الناصرة في محاولة سابقة لليمين دخولها

عقدت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية اليوم، الخميس، اجتماعا لأعضاء السكرتارية، ناقشت فيه موضوع المظاهرة الاستفزازية المتوقعة لليمين الإسرائيلي الأحد القادم في الناصرة لمطالبة العرب المشاركة في ما يسمى بـ"توزيع العبء" و"التجند للخدمة المدنية الإسرائيلية". كما ناقشت موضوع استكمال بناء لجان المتابعة وتنظيم المؤتمر العام.

في موضوع مظاهرة اليمين تقرر أن يكون هناك رد فعل لجماهيرنا العربية وقياداتها، تقوم بلدية الناصرة بتحديده وتحديد مكانه وزمانه وفق ما تراه مناسبا، بحيث لا يقتصر على الرد على مظاهرة اليمين، وإنما ضد ما يسمى بـ"الخدمة المدنية" أيضا بكافة مسمياتها.


وأكدت اللجنة، في بيان وصل موقع عــ48ـرب، أنها ستدعم النشاط الذي ستحدده بلدية الناصرة وتدعو للمشاركة به.


وعلى صعيد الأمور التنظيمية المتعلقة بإعادة بناء لجان المتابعة وتنظيم المؤتمر العام الأول، تقرر البدء بتركيب وتفعيل سبع لجان تم إقرارها في وقت سابق، في حين ينظر بحسم لجان أخرى خلال عشرة أيام.


كذلك، تقرر البدء بالإعداد للمؤتمر العام الأول للجنة المتابعة على أن يقام في موعد أقصاه منتصف تشرين الأول/ اكتوبر القادم.     

التعليقات