افراد عصابة مارزل الذين اقتحموا الناصرة حاولوا الاعتداء على النائب زحالقة

هذه خطوة استفزازية من قبل المدعو مارزل والشرطة التي اعطته تصريحا بدخول الناصرة وا"لتظاهر" هو استفزاز لجميع الجماهير العربية في الداخل، خاصة في خضم الحديث عن الخدمة المدنية التي تفرضها الدولة على جماهيرنا العربية

افراد عصابة مارزل الذين اقتحموا الناصرة حاولوا الاعتداء على النائب زحالقة

الصورة من موقع العرب

انفضت قبل قليل مظاهرة اليمين العنصري بقيادة مارزل بعد ان كانت قد تمركزت قبالة مقر التجمع الوطني الديمقراطي في المنطقة الصناعية في الناصرة ، وانصرف مارزل وبن آري وأتباعهما عائدين إلى المكان الذي أتوا منه.

وكان متظاهرو اليمين الفاشي، قد وصلوا إلى المقر المركزي للتجمع الوطني الديمقراطي، في المنطقة الصناعية في الناصرة، من أجل التظاهر أمامه، علما أن أحد المتحدثين باسم اليمين الفاشي كان قد صرح أمس أن أحد أهداف هذه المظاهرة هي المطالبة بإخراج حزب التجمع عن القانون.


بالمقابل، كان متظاهرو الحركات الوطنية في الناصرة قد انتقلوا إلى مكان قريب أيضا من المقر، من أجل التصدي لمظاهرة اليمينيين الفاشيين، ومن أجل منعهم من الوصول إلى المقر. علما أن قوات كبيرة فصلت بين الطرفين .


محاولة الاعتداء على النائب زحالقة

وكان النائب د. جمال زحالقة، قد وصل إلى محيط المقر المركزي للتجمع الوطني الديمقراطي، فحاول عدد من نشطاء اليمين الفاشي الاعتداء عليه، إلا أن الشرطة والمتظاهرين حالوا دون ذلك وقد وقعت مواجهات كلامية بين النائب زحالقة وبين الفاشيين اليمينيين، لكن أحدا لم يصب بأذى..

وقال النائب جمال زحالقة "هذه خطوة استفزازية من قبل المدعو مارزل والشرطة التي اعطته تصريحا بدخول الناصرة وا"لتظاهر" هو استفزاز لجميع الجماهير العربية في الداخل، خاصة في خضم الحديث عن الخدمة المدنية التي تفرضها الدولة على جماهيرنا العربية, انه استفزاز من نوع ثقيل ايضا, وهو يدعي بان المواطنين العرب لا يدفعون الضرائب فانني اؤكد بان المواطنين العرب يدفعون الضرائب اكثر من اليهود في الدولة، كما اننا نقوم بتحمل العبْ والمسؤوليات لجميع مؤسسات الدولة وموقفنا واضح جدا نحن نرفض الخدمة المدنية وكل من يدعو اليها، كما اننا نرفض قدوم مارزل الى مدينة الناصرة او الى اي منطقة عربية من اجل فرض الخدمة المدنية على جماهيرنا".

 

 


 

التعليقات