يافا: مصرع شاب رميًا بالرصاص

أقدم مجهولون في مدينة يافا، الليلة، على استهداف شاب من المدينة بعيارات نارية أدت إلى مقتله، وذلك في الشارع الرئيسي، قرب "بيتسا روما". وأفاد شهود عيان بأن القتيل تلقى 7 طلقات في الجزء العلوي من جسمه، وقد نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو في حالة خطيرة جدا، ليقر الأطباء بعد وقت قصير وفاته.

يافا: مصرع شاب رميًا بالرصاص

أقدم مجهولون في مدينة يافا، الليلة، على استهداف شاب من المدينة بعيارات نارية أدت إلى مقتله، وذلك في الشارع الرئيسي، قرب "بيتسا روما".

وأفاد شهود عيان بأن القتيل تلقى 7 طلقات في الجزء العلوي من جسمه، وقد نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو في حالة خطيرة جدا، ليقر الأطباء بعد وقت قصير وفاته.

وقد تجمهر العشرات من سكان مدينة يافا في موقع الحادث، مستنكرين جرائم العنف والقتل التي تحدث في يافا، وطالبوا بمحاربتها بكافة الوسائل والطرق.

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان عممته على وسائل الإعلام العربية، وصلت موقع عــ48ــرب نسخة منه، بأنه و"في الساعة الأخيرة من مساء اليوم الأحد، في مدينة يافا - تل أبيب، شارع ييفت رقم 313، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، قام مجهولو هوية بإطلاق عيارات نارية باتجاه أحد المواطنين، وهو شاب عربي من سكان يافا، في أواسط سنوات عمره (حوالي 26 عاما)، ما أسفر عن إصابته بجراح وصفت بالبالغة حتى الحرجة، وقد نقل على أثرها للعلاج في مستشفى ’فولفسون‘ بصورة مستقلة، حيث أعلن لاحقا عن وفاته هناك متأثرا بجراحه، هذا وقد شرعت قوات من شرطة منطقة يفتاح - لواء تل أبيب بأعمال البحث والمسح والتمشيط وراء الجناة المشتبهين الذين لاذوا بالفرار من المكان بعد فعلتهم، إضافة إلى المباشرة بأعمال التحقيق في كافة حيثيات وظروف وملابسات هذه الواقعة، والتحقيقات ما زالت جارية."

التعليقات