تحقيقات شرطة حيفا: خلاف بين فتاتين تسبب بمقتل زبيدات

أفادت التحقيقات الأولية للشرطة في مقتل محروس زبيدات (18 عاما) من مدينة حيفا، الليلة الفائتة، أن خلافا بين فتاتين (13 عاما) أدى إلى مقتل الشاب زبيدات. واعتقلت الشرطة شخصا من حيفا (50 عاما) بشبهة التورط في جريمة القتل، كما تم اعتقال نجله (18 عاما) المشتبه المركزي في الجريمة

تحقيقات شرطة حيفا: خلاف بين فتاتين تسبب بمقتل زبيدات

موقع الجريمة في حيفا

أفادت التحقيقات الأولية للشرطة في مقتل محروس زبيدات (18 عاما) من مدينة حيفا، الليلة الفائتة، أن خلافا بين فتاتين (13 عاما) أدى إلى مقتل الشاب زبيدات. واعتقلت الشرطة شخصا من حيفا (50 عاما) بشبهة التورط في جريمة القتل، كما تم اعتقال نجله (18 عاما) المشتبه المركزي في الجريمة.

وبحسب تحقيقات الشرطة فإن خلافا نشب بين شقيقة المرحوم وفتاة أخرى في المدرسة. ووصل القتيل مع صديق له يوم أمس إلى منزل الفتاة الثانية، وهددا العائلة بسبب الخلفات المستمرة بين الفتاتين.

وقال قائد شرطة حيفا، آفي إدري، إن المشتبه به توجه مع والده مع آخرين من العائلة إلى زبيدات وصديقه اللذين فرا من المكان. وأضاف أن شقيق الفتاة الثانية أدرك زبيدات وطعنه في ظهره، كما أصيب صديقه بجروح، وهو معتقل لدى الشرطة بسبب إطلاق التهديدات.

وأصيب الشاب زبيدات بجروح خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى "رامبام" في حيفا لتلقي العلاج، إلا أن جهود الأطباء لم تفلح في إنقاذ حياته.

ومن المتوقع أن تطلب الشرطة تمديد اعتقال جميع المعتقلين.

التعليقات