العثور على جثة امرأة من النقب داخل سيارة

وجاء في بيان للشرطة: انه قد تم توقيف المركبة لفحص عادي من قبل افراد من الشرطة وخلال التفتيش تم العثور على جثة المرأة، وعليه قامت قوات من شرطة ديمونا- منطقة النقب التي هرعت الى المكان، بتوقيف سائق المركبة وهو في الثلاثينات من عمره من سكان احدى قرى النقب واحالته للتحقيق في مركز شرطة ديمونا،

العثور على جثة امرأة من النقب داخل سيارة

افادت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية، صباح اليوم الخميس، أنه تم العثور على جثة سيدة داخل مركبة في منطقة ديمونا قرب "هكرياه هجرعينيت" وهي في حالة تعفن متقدم"".


وجاء في بيان للشرطة: انه قد تم توقيف المركبة لفحص عادي من قبل افراد من الشرطة وخلال التفتيش تم العثور على جثة المرأة، وعليه قامت قوات من شرطة ديمونا- منطقة النقب التي هرعت الى المكان، بتوقيف سائق المركبة وهو في الثلاثينات من عمره من سكان احدى قرى النقب واحالته للتحقيق في مركز شرطة ديمونا، علما أن التحقيقات في كافة ملابسات الحادث ما زالت جارية" كما جاء في بيان الشرطة.


وأفاد البيان أن "الحديث يدور على ما يبدو حول سيدة في سنوات الاربعينات من عمرها من سكان النقب كانت قد فقدت أثارها قبل عدة ايام. هذا وتم اعتقال سائق المركبة المشتبه، حيث تبين لاحقا أنه من سكان بلدة الكسيفة، وهو في الاربعينات، حيث تبين ايضا أنه قريب عائلة السيدة المرحومة والتحقيقات ما زالت جارية".
وأضاف البيان، انه سيتم لاحقا احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي بأبو كبير للتشخيص والتعرف على هويتها، اضافة الى تحديد اسباب الوفاة، علما أن التحقيقات في كامل ملابسات وظروف هذه الواقعة التي مازالت في بدايتها وبأوجها في شرطة ديمونا- وهي مستمرة بكافة الإتجاهات"..

التعليقات