الكشف عن قاتلي المرحوم محمد صرصور من كفر قاسم

وفي ساعات الليل دخل المتهم إلى خيمة كان يسكن فيها المرحوم، وضربه بالبلطة على رأسه، مما أدى إلى وفاته على الفور

الكشف عن قاتلي المرحوم محمد صرصور من كفر قاسم

قدمت النيابة العامة في لواء المركز إلى المحكمة المركزية في مدينة اللد لائحة اتهام ضد صبحي أبو سعد (39 عاما)، نسبت له فيها تهمة القتل والحرق ، وفاطمة شواهنة (46 عاما) ونسبت لها تهمة المساعدة على القتل والمكوث غير القانوني في البلاد، وذلك في قضية مقتل المرحوم محمد صرصور في كفر قاسم يوم 24\10\2006 .

هذا وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم قرر قتل المرحوم الذي كان يعمل بتجارة الأراضي لعشرات السنين، وسرقة أمواله ومستندات ترتبط ببيع أراض، في حين تركت المتهمة والتي كانت زوجة المرحوم مدينة كفر قاسم وسافرت إلى أحد فنادق القدس على أثر خلاف مع المرحوم. وفي ساعات مساء نفس اليوم وصل المتهم إلى القدس والتقى المتهمة وأشركها في تخطيطاته لقتل المرحوم بواسطة ضربه بالبلطة وسرقة أمواله والمستندات. واتفق الاثنان بأن تزود المتهمة المعلومات للمتهم حول ساعة القتل.

وفي ساعات الليل دخل المتهم إلى خيمة كان يسكن فيها المرحوم، وضربه بالبلطة على رأسه، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وقام المتهم بإضرام النار بالخيمة التي احترقت بالكامل مع جثة المرحوم، وسرق أمواله ومستندات. واخبر المتهم فاطمة شواهنة بأن العملية تمت، وأنه قتل المرحوم.

وقامت شواهنة  بالإشارة عليه بتخبئة المستندات وتغيير شريحة هاتفه النقال. وبعد فترة حول المتهمون المستندات إلى جهة تسكن في الضفة كانوا على اتصال معها.

التعليقات