اعتقال ثلاثة شبان عرب بشبهة الاحتيال على 400 شخص وابتزاز مليون شيكل

واشار البيان الى ان الشبهات تدور حول ثلاثة شبان (25 عاما) من بلدات يركا وشعب والمكر، والذين نشروا في الصحف المحلية العربية وفي مواقع الإنترنت، إعلانا لمن يبحثون عن عمل خارج البلاد بالتوجه الى مكاتبهم مع التأكيد بأنهم سيجدون لهم عملا كل في مجال تخصصه" بحسب بيان شرطة الساحل.

اعتقال ثلاثة شبان عرب بشبهة الاحتيال على 400 شخص وابتزاز مليون شيكل

 

اعتقلت شرطة الساحل ثلاثة مواطنين عرب بشبهة القيام بعمليات غش واحتيال طالت مئات الضحايا  ممن توجهوا للمشتبهين لتلقي عروض لعمل وهمي خارج البلاد ، وذلك بعد تقديم عشرات الشكاوى من مواطنين من مختلف أنحاء البلاد.


وجاء في بيان عممته الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء،  "ان وحدة الغش والخداع في لواء الساحل بالتعاون مع محققي سلطة الضرائب في منطقة حيفا يجرون تحقيقات حثيثة بعد شبهات تتعلق بمخالفات في الوسط العربي.


واشار البيان الى ان  الشبهات تدور حول ثلاثة شبان (25 عاما) من بلدات يركا وشعب والمكر، والذين نشروا في الصحف المحلية العربية وفي مواقع الإنترنت، إعلانا لمن يبحثون عن عمل خارج البلاد بالتوجه الى مكاتبهم مع التأكيد بأنهم سيجدون لهم عملا كل في مجال تخصصه" بحسب بيان شرطة الساحل.

وتابع البيان انه "يستدل من التحقيقات التي أجرتها الشرطة وجود شبهات مفادها بأن المشتكين كانوا مطالبين بدفع مبالغ مالية بقيمة آلاف الشواقل نقدا، وبعضهم خسر من مكان عمله الحالي، حيث تم الإيقاع بنحو 400 مواطن الذين دفعوا ما يقارب المليون شيكل" كما ورد في بيان الشرطة.
واضاف البيان ان "المحكمة مددت أمس اعتقال المشتبهين الثلاثة حتى يوم الجمعة، فيما ستنظر محكمة الصلح في مدينة حيفا اليوم الثلاثاء في طلب تمديد اعتقال مشتبهة (33 عاما) من مدينة عكا بشبهة ضلوعها في القضية، كما ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات أخرى".
 

التعليقات