إصابة شابين من قرى المرج بجروح خطيرة في حادث طرق بجنين

ما ادى لاصطدامها بجدار المتنزه وانقلابها، واصابة السائق والراكب الآخر، وهما: حسين اياد حسين ابو جميع (24 عاماً) وربحي يحيى الاشقر (24 عاماً) .

إصابة شابين من قرى المرج بجروح خطيرة في حادث طرق بجنين

 

أصيب، اليوم السبت، شابان فلسطينيان من منطقة الناصرة، بجروح خطيرة اثر حادث سير ذاتي وقع قرب "متنزه موال" الواقع في مدخل مدينة جنين.
وأفادت مصادر الهلال الأحمر الفلسطيني بأن الحادث نجم عن سرعة زائدة لسائق سيارة من نوع مرسيدس، لا تتناسب وظروف الطريق، ما ادى لاصطدامها بجدار المتنزه وانقلابها، واصابة السائق والراكب الآخر، وهما: حسين اياد حسين ابو جميع (24 عاماً) وربحي يحيى الاشقر (24 عاماً) .


وذكرت المصادر أن طواقم الهلال نقلت المصابين إلى مستشفى الشهيد الدكتور خليل سليمان الحكومي في جنين، حيث جرى اسعافهما ثم نقلا إلى أحد المستشفيات الإسرائيلية، بينما باشرت الشرطة الفلسطينية بالتحقيق في الحادث.

في حين، أفاد الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" بأن الشابين في العشرينات من العمر، أصيبا بجروح خطرة جراء الحادث، حيث تم نقلهما لأحد مستشفيات المدينة قبل أن تنقلهما سيارات إسعاف الهلال الأحمر لحاجز الجلمة العسكري، حيث كانت تنتظرهما وحدة طبية مجهزة بكافة الأجهزة اللازمة لنقلهما لمستشفى "رمبام" بحيفا

التعليقات