التجمع في الطيرة يدعو لانجاح التظاهرة الاحتاجية يوم الاثنين

التجمع في الطيرة يدعوا لانجاح التظاهرة الاحتاجية يوم الاثنين ناشد التجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة في بيان له اهالي الطيرة جميعا للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية الت ستجري غدا يوم الاثنين (الساعة الخامسة والنصف مساءا على الدوار الغربي (في المدخل الجنوبي للمدينة. وأضاف البيان: تأتي هذه التظاهرة احتجاجا على مخطط برافر العنصري الإقتلاعي وتضامناً مع الشباب الشفاعمريين المتهمين بقتل الارهابي ناتن زادة. وأكد التجمع في بيانه ان هذا التضامن يؤكد ان أهل الطيرة جزء من هذه المعركة التي تهدف الى ضرب وجودنا ومصادرة البقية المتبقية من ارضنا، وبهذا لا بد ان نوجه الى الحكومة العنصرية رسالة واضحة باننا شعب واحد من النقب والمثلث والجليل.

التجمع  في الطيرة يدعو لانجاح التظاهرة الاحتاجية يوم الاثنين

 

ناشد التجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة  في بيان له اهالي الطيرة جميعا للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية الت ستجري غدا يوم الاثنين (الساعة الخامسة والنصف مساءا على الدوار الغربي (في المدخل الجنوبي للمدينة.

 

وأضاف البيان: تأتي هذه التظاهرة احتجاجا على مخطط برافر العنصري الإقتلاعي وتضامناً مع الشباب الشفاعمريين المتهمين بقتل الارهابي ناتن زادة.

وأكد التجمع في بيانه ان هذا التضامن يؤكد ان أهل الطيرة جزء من هذه المعركة التي تهدف الى ضرب وجودنا ومصادرة البقية المتبقية من ارضنا، وبهذا لا بد ان نوجه الى الحكومة العنصرية رسالة واضحة باننا شعب واحد من النقب والمثلث والجليل.

التعليقات