النقب: تقديم لائحة اتهام ضد الأب قاتل طفلتيه

لائحة الاتهام تنسب للمتهم علي مطيرات تهمتين بالقتل، التخطيط لتنفيذ جريمة، الخطف بدافع الابتزاز، الابتزاز تحت التهديد، الاعتداء في ظروف خطيرة ومخالفات أخرى

النقب: تقديم لائحة اتهام ضد الأب قاتل طفلتيه

بعد اعتقال دام قرابة الشهرين قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب اليوم، الإثنين، للمحكمة المركزية في بئر السبع، لائحة اتهام ضد الوالد علي مطيرات (40 عاما) المتهم بقتل طفلتيه في 21 من أيار/مايو الماضي في النقب.

وبحسب لائحة الإتهام فإن الوالد المتهم أقدم على ارتكاب جريمة قتل عنيف وغير إنساني لطفلتين بعد أن قام بخنقهما وتركهما في المنزل ثم لاذ بالفرار من المكان. وبعد تنفيذ جريمة القتل، اختفى المتهم مدة شهر ونصف.

وأشار بيان المحكمة إلى أن "الطفلتين كانتا مع الأب بعد أن قام الوالد بخطف شقيق زوجته (والدة الطفلتين) -التي انفصلت عنه- للضغط عليها لنقل الطفلتين لرعايته، مع العلم أن شقيق المتهم كان له ضلع بخطف شقيق الوالدة، وساعده بالاختباء بعد القتل"، وفقا للبيان.

كما جاء أن "لائحة الاتهام تنسب للمتهم علي مطيرات تهمتين بالقتل، التخطيط لتنفيذ جريمة، الخطف بدافع الابتزاز، الابتزاز تحت التهديد، الاعتداء في ظروف خطيرة ومخالفات أخرى، بينما تنسب لشقيق المتهم تهمة التخطيط لتنفيذ جريمة، الخطف بهدف الابتزاز، الابتزاز تحت التهديد وغيرها" وفقا لبيان المحكمة.
 

التعليقات