د. شاهر حوش ( 28عاما) محاضر وباحث بجامعة حيفا

وخلال عمله في الولايات المتحدة حصل على جائزة الناقد المتميز من الاتحاد الأمريكي للمهندسين المدنيين (Outstanding Reviewer). اصدر الدكتور مشهور حوش أكثر من ٢٢ مقالا في مجلات علمية عالمية، وبالإضافة لمشاركته في العديد من المحاضرات في مؤتمرات محلية وعالمية .

  د. شاهر حوش ( 28عاما)  محاضر وباحث بجامعة حيفا


تم مؤخرا تعيين الدكتور مشهور شاهر حوش ابن قرية كفر مندا كمحاضر وباحثً في جامعة حيفا.


الدكتور مشهور حوش والبالغ من العمر 28 سنة هو خريج مدارس كفر مندا، صاحب لقب اول في مجال الهندسة المدنية بامتياز (التخنيون 2007) ما أهله لاستكمال الدكتوراه في المسار المباشر (التخنيون 2011). وتناولت رسالة الدكتوراه ، الخطط الهندسية المثلى لإدارة موارد المياه في ظل التغيرات المناخية.


وقد تم نشر وعرض نتائج البحث في عدة مؤتمرات ومجالات علمية عالمية، ما أهله للعديد من الجوائز منها جائزة البحث المتميز، من سلطة المياه، وجائزة افضل عرض (Poster) خلال استكمال الدكتوراه، عمل الدكتور مشهور معلم مساعد في التخنيون، وحصل على جائزة المعلم المتميز. وبعد انتهاءه من الدكتوراه، حصل على منحة لاستكمال أبحاث ما بعد الدكتوراه (Post-doc) في جامعة ايلينوي الأمريكية لمدة سنتين.
وخلال عمله في الولايات المتحدة حصل على جائزة الناقد المتميز من الاتحاد الأمريكي للمهندسين المدنيين (Outstanding Reviewer).
اصدر الدكتور مشهور حوش أكثر من ٢٢ مقالا في مجلات علمية عالمية، وبالإضافة لمشاركته في العديد من المحاضرات في مؤتمرات محلية وعالمية .


وبالإضافة إلى تعيينه في جامعة حيفا، حصل مؤخراً على منحة تنافسية مرموقة، والتي ستمكنه من تمويل أبحاثه في الجامعة.
 

التعليقات