دبورية: إعلان الحداد العام وتوافد الأخصائيين لمواجهة آثار الجريمة الرهيبة

تشهد قرية دبورية، اليوم الاثنين، يوم حداد وإضراب عام في جميع مرافق البلدة، وذلك في أعقاب وقوع الجريمة الرهيبة يوم أمس، الأحد، والتي راح ضحيتها أربعة من أبناء البلدة في جريمة قتل، وانتحر مرتكبها

 دبورية: إعلان الحداد العام وتوافد الأخصائيين لمواجهة آثار الجريمة الرهيبة

تشهد قرية دبورية، اليوم الاثنين، يوم حداد وإضراب عام في جميع مرافق البلدة، وذلك في أعقاب وقوع الجريمة الرهيبة يوم أمس، الأحد، والتي راح ضحيتها أربعة من أبناء البلدة في جريمة قتل، وانتحر مرتكبها.

وكان المجلس المحلي قد عقد اجتماعا طارئا  ضم أكثر من 40 مختصا نفسيا حضروا من منطقة الشمال للوقوف عن كثب على حيثيات وخلفيات الجريمة.

وجرى التركيز في الاجتماع على أهمية الفعاليات التي أقيمت وستقام في المدارس خلال الأيام القادمة لمساعدة الطلاب في تجاوز الآثار النفسية التي خلفتها هذه الجريمة.

وعلى الصعيد نفسه، عقد اجتماع  شعبي طارئ آخر شارك فيه العشرات من أهالي دبورية، وتدارسوا فيه الحدث وتداعياته على السكان حيث استنكر المشاركون الجريمة البشعة ونددوا بها.

وفي ختام الجلسة اتخذت عدة قرارات منها إعلان الحداد العام لمدة ثلاثة أيام، وإعلان الإضراب العام في القرية اليوم الاثنين، ويشمل جميع المرافق التعليمية والتربوية، ودعوة الأهل لضبط النفس والصبر وعدم الانجرار وراء أعمال عنف.

التعليقات