ضحية من الناصرة: السجن 9 سنوات حكم غير كاف لشخص دمّر حياتي

بعد إصدار الحكم على المتهم، قالت الفتاة النصراوية التي تعرضت للاعتداء من شخص قام بسكب مادة حمضية في وجهها مطلع العام الجاري، ما أدى إلى إصابتها بجراح وصفت بالخطيرة في حينه، قالت: "إن الحكم الذي صدر أمس بحق المتهم غير عادل، فهو شخص دمّر حياتي ومستقبلي، وحاول قتلي فجأة وفي لحظة واحدة

ضحية من الناصرة: السجن 9 سنوات حكم غير كاف لشخص دمّر حياتي

بعد إصدار الحكم على المتهم، قالت الفتاة النصراوية التي تعرضت للاعتداء من شخص قام بسكب مادة حمضية في وجهها مطلع العام الجاري، ما أدى إلى إصابتها بجراح وصفت بالخطيرة في حينه، قالت: "إن الحكم الذي صدر أمس بحق المتهم غير عادل، فهو شخص دمّر حياتي ومستقبلي، وحاول قتلي فجأة وفي لحظة واحدة".

جاءت أقوال الشابة بعيد إصدار المحكمة المركزية في مدينة الناصرة حكمها على المتهم بالسجن لمدة 9 سنوات، بموجب صفقة الادعاء التي أبرمت بين النيابة العامة وبين الدفاع عن المتهم، والتي اعترف من خلالها بقيامه بالتهم المنسوبة اليه، ومن بينها التهديد بالقتل والحرق، وسكب مادة حمضية في وجه الفتاة فقط لأنها رفضت الزواج منه.

وأضافت الفتاة في حديثها: "لم أتوقع في حياتي أن يحصل لي ما حصل، فهذا أحبطني وصدمني، ولكن مع ذلك أنا قوية وسأكمل حياتي الطبيعية، ولن أتأثر ولم أسمح بأن يؤثر عليّ ما حدث لي بسببه".

وعن الحكم بالسجن لمدة 9 سنوات قالت الفتاة: "هذا الحكم غير كاف، فأنا وحتى يومنا هذا مازلت اعاني من أوجاع في عيني، ومازلت أتلقى العلاج".
 

التعليقات