عضو البلدية مراد حداد يطرح موضوع المواصلات الشائك في شفاعمرو امام شركة ايجيد

ذكر حداد ان الاف السكان يعانون يوما تلو الاخر من غياب المواصلات العامة في احياؤهم، واضاف ان الحق في المواصلات هو حق مقدس يجب العمل على توفيره لكل مواطن مهما بعد او قرب عن مركز المدينة. وختم حداد بالطلب بتهيئة المواصلات لاصحاب الاعاقات الذين تزيد تكلفة تحركهم داخل المدينة او خارجها بسبب غياب التهيئة اللازمة .

عضو البلدية مراد حداد يطرح موضوع المواصلات الشائك في شفاعمرو امام شركة ايجيد

 


طالب عضو بلدية شفاعمرو –مراد حداد في توجه رسمي الى شركة المواصلات "ايجيد" ونسخة الى رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي، الشركة بالعمل على بتوفير باصات اضافية ضمن خط باص رقم 1 المعد لتلاميذ المدارس عند الذهاب من والى المدرسة. كما وطالب حداد بدراسة جدية لحال المدينة وتطوير البنية التحتية للمواصلات اولا ومن ثم اضافة خطوط باص اضافية للأحياء التي لا يوجد بها خطوط . بالإضافة ، طالب حداد بتهيئة المواصلات لأصحاب الاعاقات الذين كثيرا ما يعانون من تردي حالة المواصلات العامة .

وحول خط باص رقم 1 ، ذكر حداد في رسالته ان باص واحد في الصباح لا يفي بحاجة الطلاب وان العديد منهم يضطر الى الترجل ، في ساعات الحر الشديد او عند البرد القارص، مما يجعل من مهمة وصولهم الى المدرسة صعبة للغاية .

وعن الاحياء التي لا يصلها الباصات، ذكر حداد ان  الاف السكان يعانون يوما تلو الاخر من غياب المواصلات العامة في احياؤهم، واضاف ان الحق في المواصلات هو حق مقدس يجب العمل على توفيره لكل مواطن مهما بعد او قرب عن مركز المدينة. وختم حداد بالطلب بتهيئة المواصلات لاصحاب الاعاقات الذين تزيد تكلفة تحركهم داخل المدينة او خارجها بسبب غياب التهيئة اللازمة .

وفي ختام رسالته، دعا حداد لعقد جلسة سريعة مع الشركة بغية ترتيب وضعية المواصلات داخل المدينة .

 

التعليقات