عرابة البطوف: وقفة احتجاج على ظواهر العنف الأخيرة في القرية

استنكارا للاعتداء على منزل رئيس مجلس عرابة البطوف المنتخب علي عاصلة، بإطلاق النارعلى منزله وعلى منزل أحد المواطنين من البلدة، نفذت لجنة العمال والمستخدمين في مجلس عرابة المحلي يوم أمس، الأحد، إضرابا جزئيا عن العمل، ونظم اعتصام أمام بناية المجلس

عرابة البطوف: وقفة احتجاج على ظواهر العنف الأخيرة في القرية

 
استنكارا للاعتداء على منزل رئيس مجلس عرابة البطوف المنتخب علي عاصلة، بإطلاق النارعلى منزله وعلى منزل  أحد المواطنين من البلدة، نفذت لجنة العمال والمستخدمين في مجلس عرابة المحلي يوم أمس، الأحد، إضرابا جزئيا عن العمل، ونظم اعتصام أمام بناية المجلس.

ورفع مستخدمو المجلس المحلي الشعارات المنددة بالعنف والجريمة التي استشرت في الآونة الاخيرة في القرية. وكان من بين الشعارات "العنف وسيلة الإنسان الضعيف" و"العنف نقمة والمحبة نعمة"، و"نستنكر هذا التصرف الهمجي".

رئيس المجلس المحلي علي عاصلة الذي تواجد بين المتظاهرين اعتبر أن هذه الخطوة جاءت لتعبر عن الانتماء للبلد الواحد بلد الأكاديميين، والتي يتخرج منها كل عام حوالي عشرين طبيبا، والتي نثمنها عاليا. ونحن كمجلس نستنكر كل المظاهر الغريبة عن بلدنا وثقافة العنف، ونعمل جاهدين مع الشرطة لاجتثاث ظاهرة العنف في عرابة بلد المحبة والتسامح، علما أننا لا نثق بجدية الشرطة".

يذكر أن المجلس المحلي قد عقد عصر السبت، وبمشاركة العشرات من الأهالي في عرابة، اجتماعا تشاوريا للتباحث حول مكافحة العنف والجريمة في القرية ومحاولة اجتثاثها .

التعليقات