العشرات في يافا الفلسطينية يتظاهرون ضد القمع الوحشي لمظاهرات يوم الغضب

ورفع المتظاهرون الذين تجمعوا في ميدان "الساعة" التاريخي في يافا شعارات تندد بالسياسات العنصرية لحكومات إسرائيل وتؤكد رفض التمييز والقمع الوحشي الذي قامت به الشرطة الإسرائيلية على مدار اليوم في مختلف أنحاء الوطن، بعد أن تفجر الغضب الفلسطيني ضد مخطط برافر.

العشرات في يافا الفلسطينية يتظاهرون ضد القمع الوحشي لمظاهرات يوم الغضب

انضم  العشرات من أهالي مدينة يافا، في التاسعة من مساء اليوم إلى مظاهرة احتجاج ضد القمع الوحشي الذي قامت به الشرطة الإسرائيلية على مدار اليوم للمتظاهرين الفلسطينيين في حوارة النقب وفي مدينة حيفا وفي القدس المحتلة ضد مخطط برافر العنصري.

ورفع المتظاهرون الذين تجمعوا في ساحة  "الساعة"التاريخية في يافا  الأعلام الفلسطينية والشعارات المنندد بالسياسات العنصرية لحكومات إسرائيل وتؤكد رفض التمييز والقمع الوحشي الذي قامت به الشرطة الإسرائيلية على مدار اليوم في مختلف أنحاء الوطن، بعد أن تفجر الغضب الفلسطيني ضد مخطط برافر.

وأبرزت وسائل الإعلام الإسرائيلية، هذا المساء التظاهرة في يافا. وقالت إن المظاهرة جاءت بعد أن خمدت المظاهرات في النقب وحيفا.

وقال عبد أبو شحادة لموقع يديعوت أحرونوت إن المظاهرة ليست مجرد تضامن مع المتظاهرين في النقب ولكن أيضا للتأكيد على أن ما يحدث في النقب وعكا ويافا هو مشكلة وقضية جماعية. وأننا لن نقبل بهذا التعامل الوحشي للدولة معنا وقمع حرية التعبير ومواصلة سياسة التمييز العنصري.

التعليقات