يوم نشاط مكثف لمواجهة العنف في ثانوية تيرسانطة الرملة

يوم نشاط مكثف لمواجهة العنف في ثانوية تيرسانطة الرملة نظّمت جمعيّة الشباب العرب – "بلدنا"، اليوم الجمعة ، يوم نشاط مكثّف لمُناهضة العنف في مدرسة " التيرسانطة " في الرملة. تناول النشاط الذي قد شمل أكثر من 150 طالب وطالبة من صفوف السوابع - العواشر ، مضامين عدّة، ومنها ادارة الغضب، مسبّبات وأشكال وتداعيات العنف، وذلك من خلال ورش قد تخلّلت عرض لأفلام من إنتاج الجمعيّة، إضافةً إلى حلقات نقاش متنوّعة. تأتي هذه الأيّام التي قد قامت عليها مجموعة من المرشدات والمرشدين المتطوعيّن في جمعيّة "بلدنا"، ضمن مشروع مناهضة العنف في المدارس، الذي تعمل عليه الجمعيّة (بلدنا) منذ ثلاث سنوات، في كلّ من: ام الفحم؛ اللقيّة؛ عيلوط؛ المشهد؛ الرملة، وذلك ضمن سلسلة فعّاليّات تستهدف طلّاب المدارس والطواقم التدريسيّة.

يوم نشاط مكثف لمواجهة العنف في ثانوية تيرسانطة الرملة


نظّمت جمعيّة الشباب العرب – "بلدنا"، اليوم الجمعة ، يوم نشاط مكثّف لمُناهضة العنف في مدرسة " التيرسانطة " في الرملة.

تناول النشاط الذي قد شمل أكثر من 150 طالب وطالبة من صفوف السوابع - العواشر ، مضامين عدّة، ومنها ادارة الغضب، مسبّبات وأشكال وتداعيات العنف، وذلك من خلال ورش قد تخلّلت عرض لأفلام من إنتاج الجمعيّة، إضافةً إلى حلقات نقاش متنوّعة.

تأتي هذه الأيّام التي قد قامت عليها مجموعة من المرشدات والمرشدين المتطوعيّن في جمعيّة "بلدنا"، ضمن مشروع مناهضة العنف في المدارس، الذي تعمل عليه الجمعيّة (بلدنا) منذ ثلاث سنوات، في كلّ من: ام الفحم؛ اللقيّة؛ عيلوط؛ المشهد؛ الرملة، وذلك ضمن سلسلة فعّاليّات تستهدف طلّاب المدارس والطواقم التدريسيّة.

التعليقات