" لنا لقاء" يوم السبت في حيفا

يتناول اللقاء الدوري هذه المرة محورين ، المحور الأول بعنوان، المثقف/ المتعلم المتهم في ديارنا بأنه منغلق ونرجسي واتوبي مقابل الواقع المرير والمتناقض ، حيث يقوم بعضهم ببناء حاجز نفسي بينه وبين الناس وبحصر علاقاته بأقرانه من المثقفين عازلا نفسه عن محيطه الاجتماعي. أما المحور الثاني فسيتعاطى مع علاقة المثقفف/المتعلم بالانتماء الحزبي، حيث سيتم فيه مناقشة أسس اداء المثقف الحزبي الناجح وقدرته على العمل الجماعي مع مجموعة محددة الأهداف والرؤيا بصورة تجعل منه عنوانا يقتدى به.

 


 

يعقد التجمع الوطني الديمقراطي، مجددا، اللقاء الشهري الدوري لخريجي الحركة الطلابية، ضمن مشروع سلسلة الندوات الثقافية والتعبوية :

"لنا لقاء "، وذلك يوم السبت الموافق 17/1/2014 الساعة 17:00 في حيفا مكتب التجمع شارع الجبل (هتسيونوت).

يتناول اللقاء الدوري هذه المرة محورين ، المحور الأول بعنوان، المثقف/ المتعلم المتهم في ديارنا بأنه منغلق ونرجسي واتوبي مقابل الواقع المرير والمتناقض ، حيث يقوم بعضهم ببناء حاجز نفسي بينه وبين الناس وبحصر علاقاته بأقرانه من المثقفين عازلا نفسه عن محيطه الاجتماعي. أما  المحور الثاني فسيتعاطى  مع علاقة المثقفف/المتعلم بالانتماء الحزبي، حيث سيتم فيه مناقشة أسس اداء المثقف الحزبي الناجح وقدرته على العمل الجماعي مع مجموعة محددة الأهداف والرؤيا بصورة تجعل منه عنوانا يقتدى به.

يتحدث في اللقاء: عوض عبد الفتاح الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي ويشمل مداخلات من المشتركين
 

التعليقات