مركز "وجود" ينجح بإبطال قرار مجلس "لهافيم" المجحف بحق سكان عرب في النقب

تراجع مجلس "لهافيم" عن قراره الذي يحرم السكان العرب من رهط, اللقية, حوره السيد والمنطقة من ايقاف سياراتهم في موقف المركبات الخاص بمحطة القطار في "لهافيم"، وبالتالي حرمانهم من حق الوصول للمحطة لاستخدام القطار كمواصلات عامة. وجاء التراجع بعد قيام مركز "وجود" لحماية حقوق العرب في النقب بواسطة المحامي نبيل دكور بتقديم إلتماس للمحكمة المركزية لأبطال هذا القرار وبعد ان كانت المحكمة قد استجابت لطلب مركز "وجود" لأصدار أمرا قضائيا مؤقتا يحول دون اخراج قرار مجلس "لهافيم" الى حيز التنفيذ. من الجدير بالذكر ان المحكمة قامت بألزام مجلس لهافيم ورئيسه بدفع تكاليف التقاضي من نفقات واتعاب محاماة.

 مركز

 تراجع مجلس "لهافيم" عن قراره الذي يحرم السكان العرب من رهط واللقية وحوره السيد والمنطقة من ايقاف سياراتهم في موقف المركبات الخاص بمحطة القطار في "لهافيم"،  وبالتالي حرمانهم من حق الوصول للمحطة لاستخدام القطار كمواصلات عامة.

وجاء التراجع بعد قيام مركز "وجود" لحماية حقوق العرب في النقب بواسطة المحامي نبيل دكور بتقديم إلتماس للمحكمة المركزية لأبطال هذا القرار وبعد ان كانت المحكمة قد استجابت لطلب مركز "وجود"  لأصدار أمرا قضائيا مؤقتا يحول دون اخراج قرار مجلس "لهافيم" الى حيز التنفيذ. من الجدير بالذكر ان المحكمة قامت بألزام مجلس لهافيم ورئيسه بدفع تكاليف التقاضي من نفقات واتعاب محاماة.
 

التعليقات