كفر قرع: السجن 20 عاما لقاتل وسيم أبو شندي

أصدرت المحكمة المركزية في مدينة حيفا اليوم، الأربعاء، على متهم من بلدة كفرقرع بالسجن الفعلي 20 عاما، و24 عاما أخرى مع وقف التنفيذ وتعويض عائلة المغدور وسيم أبو شندي بمبلغ 150 ألف شيكل، بعد إدانته وفقا للائحة الإتهام المعدلة بمقتل المرحوم ومخالفات تتعلق بالسلاح

كفر قرع: السجن 20 عاما لقاتل وسيم أبو شندي

أصدرت المحكمة المركزية في مدينة حيفا اليوم، الأربعاء، على متهم من بلدة كفرقرع بالسجن الفعلي 20 عاما، و24 عاما أخرى مع وقف التنفيذ وتعويض عائلة المغدور وسيم أبو شندي بمبلغ 150 ألف شيكل، بعد إدانته وفقا للائحة الإتهام المعدلة بمقتل المرحوم ومخالفات تتعلق بالسلاح.

وجاء في لائحة الإتهام أنه بتاريخ 01/03/2013، وعلى خلفية جدال بين عائلتين في كفرقرع، قرر المتهم (21 عاما) وهو الابن العاشر لعائلة من 11 ابنا، برفقة اثنين آخرين قتل المرحوم وسيم أبو شندي رميا بالرصاص.

وحصل الثلاثة على نوعين من السلاح، وسافروا بسيارة المتهم بحثا عن المرحوم بهدف إطلاق الرصاص عليه وإصابته، فجلس المتهم على المقعد الأمامي بجانب السائق، وما أن وصلوا الى مركز البلدة حتى لاحظوا المرحوم يقود سيارة من نوع "تندر تويوتا" فطاردوه وأطلقوا الرصاص عليه.

وأصابات إحدى الرصاصات الجهة الخلفية لسيارة المرحوم، فتحطم الزجاج الخلفي للسيارة، وأصابت الرصاصة رأس المرحوم من الخلف ما أدى الى فقدانه السيطرة على السيارة ليصطدم بسيارة أخرى كانت مركونة جانب الطريق.

ونقل أبو شندي وهو فاقد للوعي إلى أحد المراكز الطبية في البلدة، ثم نقل إلى المستشفى وهناك توفي متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها حيث اخترقت الرصاصة رأسه. بحسب لائحة الاتهام.

التعليقات