المئات يتظاهرون تنديدا بنقل سجناء شفاعمرو

بدعوة من اللجنة الشعبية في مدينة شفاعمرو تظاهر المئات من الاهالي وكوادر وقيادات القوى السياسية قبالة البلدية في المدينة، رفضا لقرار نقل متهمي شفاعمرو الى سجن نفحة هذا ورفع المتظاهرون اللافتات المنددة بنقل المتهمين والاعلام الفلسطينية والهتافات المنددة التي تستنكر هذا النقل غير المبرر. حيث دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن المتهمين اهالي المدينة للمشاركة في تظاهرة رفضا للقرار المجحف، مع الاشارة الى ان سلطات السجون بدأت اليوم الاحد 26.1.2014 بنقل المتهمين الى سجن نفحة جنوبي البلاد، بعيدا عن اهلهم واقاربهم واصدقاؤهم. واعتبرت اللجنة الشعبية القرار مجحفا وسياسيا من الدرجة الاولى، مؤكدة ان المدينة سوف توحد جهودها من اجل التصدي للقرار الجائر، وان سلطات السجون تتعمد المس بالمتهمين وذويهم وراحتهم لا سيما وان اهالي بعض المتهمين اما مسنين او اطفال صغار لا يستطيعون تحمل مشقة السفر الى سجن نفحة في الجنوب. واكدت اللجنة الشعبية ان التظاهرة هي مقدمة لسلسلة فعاليات عديدة اخرى ومستمرة حتى الغاء القرار واعادة المتهمين الى سجون قريبة من مدينة شفاعمرو الشعبية. مراد حداد القيادي بالتجمع الوطني عضو البلدية واللجنة الشعبية قال "بعد القرار المجحف بحق المعتقلين قرارنا بنزول والتظاهر، حيث ان هذه المظاهرة لن تكون الاولى بل سوف نصعد نضالنا وسنستمر بالتظاهر وسندعو الى اجتماع باللجنة الشعبية بالمقابل سنقوم بمظاهرة امام السجن غدا الاثنين لمنع تنفيذ قرار النقل الى بئر السبع، كما ونشدد على ان هذا القرار يعني نفي الاسرى والمتهمين ونفي قضية ناتن زادة. ستكون هناك خطوات احتجاجية مكثفة وقد نقيم خيمة اعتصام ونعيد المعركة بما أنهم ارادوها معركة، وعليهم ان يتحملوا النتائج".

   المئات يتظاهرون تنديدا بنقل سجناء شفاعمرو

الصور عن الموقع الشفاعمري "الغزال"

بدعوة من اللجنة الشعبية في مدينة شفاعمرو تظاهر المئات من الاهالي وكوادر وقيادات القوى السياسية قبالة البلدية في المدينة،  رفضا لقرار نقل متهمي شفاعمرو الى سجن نفحة هذا ورفع المتظاهرون اللافتات المنددة بنقل المتهمين والاعلام الفلسطينية والهتافات المنددة التي تستنكر هذا النقل غير المبرر. حيث دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن المتهمين اهالي المدينة للمشاركة في تظاهرة رفضا للقرار المجحف، مع الاشارة الى ان سلطات السجون بدأت اليوم الاحد 26.1.2014 بنقل المتهمين الى سجن نفحة جنوبي البلاد، بعيدا عن اهلهم واقاربهم واصدقاؤهم.

واعتبرت اللجنة الشعبية القرار مجحفا وسياسيا من الدرجة الاولى، مؤكدة ان المدينة سوف توحد جهودها من اجل التصدي للقرار الجائر، وان سلطات السجون تتعمد المس بالمتهمين وذويهم وراحتهم  لا سيما وان اهالي بعض المتهمين اما مسنين او اطفال صغار لا يستطيعون تحمل مشقة السفر الى سجن نفحة في الجنوب. واكدت اللجنة الشعبية ان التظاهرة هي مقدمة لسلسلة فعاليات عديدة اخرى ومستمرة حتى الغاء القرار واعادة المتهمين الى سجون قريبة من مدينة شفاعمرو الشعبية.

مراد حداد القيادي بالتجمع الوطني عضو البلدية واللجنة الشعبية قال "بعد القرار المجحف بحق المعتقلين قرارنا بنزول والتظاهر، حيث ان هذه المظاهرة لن تكون الاولى بل سوف نصعد نضالنا وسنستمر بالتظاهر وسندعو الى اجتماع باللجنة الشعبية بالمقابل سنقوم بمظاهرة امام السجن غدا الاثنين لمنع تنفيذ قرار النقل الى بئر السبع، كما ونشدد على ان هذا القرار يعني نفي الاسرى والمتهمين ونفي قضية ناتن زادة. ستكون هناك خطوات احتجاجية مكثفة وقد نقيم خيمة اعتصام ونعيد المعركة بما أنهم ارادوها معركة، وعليهم ان يتحملوا النتائج".

 

التعليقات