ام الفحم: اللجنة الشعبية تناشد الاهالي الاطلاع على مخطط الشارع 65

ناشدت اللجنة الشعبية في أم الفحم ، أهالي المدينة التوجه الى قسم الهندسة في بلدية ام الفحم من اجل الاطلاع على الخرائط الهندسية المتعلقة في مخطط توسيع شارع 65، المحاذي للبلدات العربية لمنطقة وادي عارة والمثلث الشمالي. واكد رئيس اللجنة الحاج عدنان عبد الهادي على ضرورة تقديم الاعتراضات الرسمية من قبل الأهالي المتضررين من الخطط حتى العاشر من شهر شباط القادم. واعرب رئيس اللجنة الشعبية في ام الفحم عن رايه بضرورة تجميع الجهود الاهلية والجماهيرية والبلدية من اجل التصدي لهذا المخطط الخطير الذي سيصادر مساحاتهم الواسعة من الاراضي العربية في المنطقة.

ام الفحم: اللجنة الشعبية  تناشد الاهالي الاطلاع على مخطط الشارع 65

ناشدت اللجنة الشعبية في أم الفحم ، أهالي المدينة التوجه الى قسم الهندسة في بلدية ام الفحم من اجل الاطلاع على الخرائط الهندسية المتعلقة في مخطط توسيع شارع 65، المحاذي للبلدات العربية لمنطقة وادي عارة والمثلث الشمالي.


واكد   رئيس اللجنة  الحاج عدنان عبد الهادي على  ضرورة تقديم الاعتراضات الرسمية من قبل الأهالي المتضررين من الخطط حتى العاشر من شهر شباط القادم.

واعرب رئيس اللجنة الشعبية في ام الفحم عن رايه بضرورة تجميع الجهود الاهلية والجماهيرية والبلدية من اجل التصدي لهذا المخطط الخطير الذي سيصادر مساحاتهم الواسعة من الاراضي العربية في المنطقة.
 

التعليقات