يافا: إعتداء عنصري على بيت عائلة عربية

علم موقع عرب 48 أن متطرفين يهود قاموا فجر اليوم الاثنين بالاعتداء على بيت عائلة عربية يافية في شارع فايتسمان جنوب مدينة يافا، حيث قام هؤلاء المتطرفون بتهشيم نوافذ المنزل وتلطيخ جدرانه وتشويه منظره. وبحسب المصادر فإن هذا الاعتداء على بيت العائلة كونها العائلة العربية الوحيدة التي تسكن في الشارع المذكور، وقال أحد المواطنين أننا اليوم أمام حادثة عنصرية جديدة، فسكان الحي لا يرغبون برؤية عائلة عربية تسكن بينهم، ويقومون بمضايقتهم حتى قبل أن ينتقلوا للسكن في البيت، فالعائلة لا زالت تعمل على ترميم المنزل وتجهيزه للانتقال والسكن فيه. وقد وصلت الشرطة الى المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث، وقالت إلا أنها لم تُعلن عن اعتقال اي مشتبهين بالاعتداء.

يافا: إعتداء عنصري على بيت عائلة عربية

علم موقع عرب 48 أن متطرفين يهود قاموا فجر اليوم الاثنين بالاعتداء على بيت عائلة عربية يافية في شارع فايتسمان جنوب مدينة يافا، حيث قام هؤلاء المتطرفون بتهشيم نوافذ المنزل وتلطيخ جدرانه وتشويه منظره.

وبحسب المصادر  فإن  هذا الاعتداء على بيت العائلة كونها العائلة العربية الوحيدة التي تسكن في الشارع المذكور، وقال أحد المواطنين أننا اليوم أمام حادثة عنصرية جديدة، فسكان الحي لا يرغبون برؤية عائلة عربية تسكن بينهم، ويقومون بمضايقتهم حتى قبل أن ينتقلوا للسكن في البيت، فالعائلة لا زالت تعمل على ترميم المنزل وتجهيزه للانتقال والسكن فيه.

وقد وصلت الشرطة الى المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث، وقالت  إلا أنها لم تُعلن عن اعتقال اي مشتبهين بالاعتداء.

التعليقات