عرابه: بعد طول انتظار المصادقة على الخارطة الهيكلية في الجهة الغربيه الجنوبية

بعد طول انتظار لاهالي عرابه منذ العام 98 صادقت لجنة التنظيم والبناء اللوائية على الخارطة الهيكلية للجهة الجنوبية الغربية لقرية عرابه والتي يبلغ مساحتها 800 دونم وتتسع لاقامة (2620) وحدة سكنية . وكانت الخارطة عالقة في لجنة التنظيم والبناء المحلية ليف هجليل منذ عام ومع استلام منصب رئيس ادارة لجنة التنظيم المحليه ليف هجليل نبيل ظاهر وضع سلم اولوياته للعمل على حل سريع قضايا الخرائط الهيكلية التي كانت عالقة منذ عشرات السنوات في منطقة البطوف الى جانب ذلك فان المنطقة التي تمت المصادقة عليها تتضمن منازل عديدة مبنية بدون ترخيص منذ سنوات وصدر بحق اصحابها اوامر هدم ويتعرضون في كل سنه لغرامات باهظة .

عرابه: بعد طول انتظار المصادقة على الخارطة الهيكلية في الجهة الغربيه الجنوبية

بعد طول انتظار لاهالي عرابه  منذ العام 98 صادقت لجنة التنظيم والبناء اللوائية على الخارطة الهيكلية للجهة الجنوبية الغربية لقرية عرابه والتي يبلغ مساحتها 800 دونم  وتتسع لاقامة (2620) وحدة سكنية .

وكانت الخارطة عالقة في لجنة التنظيم والبناء المحلية ليف هجليل منذ عام  ومع استلام منصب رئيس ادارة لجنة التنظيم المحليه ليف هجليل نبيل ظاهر وضع سلم اولوياته للعمل على حل سريع قضايا الخرائط الهيكلية التي كانت عالقة منذ عشرات السنوات في منطقة البطوف الى جانب ذلك فان المنطقة التي تمت المصادقة عليها تتضمن منازل عديدة مبنية بدون ترخيص منذ سنوات وصدر بحق اصحابها اوامر هدم ويتعرضون في كل سنه لغرامات باهظة .

 

التعليقات