مقتل السجين الجنائي الذي اطلق النيران تجاه السجانين

تمكن طاقم معزز من الشرطة باقتحام الزنزانة التي تحصن داخلها السجين الجنائي الذي اطلق النيران تجاه السجانين في سجن هداريم بالقسم رقم 5 للسجناء الجنائيين،ما اسفر عن اربع اصابات منها اصابة بالغة الخطورة، واصابة خطيره،واصابتين بالهلع، وذلك على خلفية نقل السجين لقسم اخر. وشهدت المنطقه حالة من الاستنفار وحالة طوارئ داخل السجن وانتشرت طواقم الامن وكبار الموظفين في سلطة السجون للسيطرة على الوضع. وكان أحد السجناء في سجن "ريمونيم " الإسرائيلي وهو يهودي من أصول امريكية، استولى على سلاح أحد السجانين واطلق النار وأصاب ثلاثة سجانين بجراج بين خطيرة. واضافت المصادر ان السجين المدان بجريمة السطو المسلح والقتل، والمحكوم بالسجن الفعلي لمدة 34 عاما تحصن داخل زنزانته واطلق النار من المسدس واصاب ثلاثة سجانين أحدهم بجراح خطرة والثاني وصفت جراحه بالمتوسطة فيما اصيب الثالث بجراح طفيفة. وافاد تحقيق اولي بان السجين اختطف المسدس الذي كان بيد احد السجانين وبادرهم فورا باطلاق النار . وفتحت إدارة السجون العامة الإسرائيلية تحقيقا لمعرفة أسباب دخول السجان زنزانة السجين حاملا مسدسه خلافا للتعليمات التي تمنع ذلك ولا تسمح للسجانين بدخول حدود السجن بالسلاح الناري.

مقتل السجين الجنائي الذي اطلق النيران تجاه السجانين

تمكن طاقم معزز من الشرطة باقتحام الزنزانة التي تحصن داخلها السجين الجنائي الذي اطلق النيران تجاه السجانين في سجن هداريم  بالقسم رقم 5 للسجناء الجنائيين،ما اسفر عن اربع اصابات منها اصابة بالغة الخطورة، واصابة خطيره،واصابتين بالهلع،
وذلك على خلفية نقل السجين لقسم اخر.

وشهدت المنطقه حالة من الاستنفار وحالة طوارئ داخل السجن وانتشرت طواقم الامن وكبار الموظفين في سلطة السجون للسيطرة على الوضع.


وكان أحد السجناء في سجن "ريمونيم " الإسرائيلي وهو يهودي من أصول امريكية، استولى على سلاح أحد السجانين واطلق النار وأصاب ثلاثة سجانين بجراج بين خطيرة.
واضافت المصادر ان السجين المدان بجريمة السطو المسلح والقتل، والمحكوم بالسجن الفعلي لمدة 34 عاما تحصن داخل زنزانته واطلق النار من المسدس واصاب ثلاثة سجانين أحدهم بجراح خطرة والثاني وصفت جراحه بالمتوسطة فيما اصيب الثالث بجراح طفيفة.
وافاد تحقيق اولي بان السجين اختطف المسدس الذي كان بيد احد السجانين وبادرهم فورا باطلاق النار . وفتحت إدارة السجون العامة الإسرائيلية تحقيقا لمعرفة أسباب دخول السجان زنزانة السجين حاملا مسدسه خلافا للتعليمات التي تمنع ذلك ولا تسمح للسجانين بدخول حدود السجن بالسلاح الناري.


 
 

التعليقات