النقب: في أجواء ماطرة هدم قرية العراقيب للمرة الـ 66

قامت جرافات ما يسمى "سلطة أراضي إسرائيل" معززة بقوات كبيرة من وحدة "يوأب" الشرطية الاسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، بهدم قرية العراقيب للمرة الـ66 منذ عام 2010 ، حيث أبقت أصحاب الأراضي في العراء في أجواء عاصفة ماطرة. وقد تمت عملية الهدم رغم الأمطار الغزيرة التي تهطل في منطقة النقب، ما اعتبره السكان جريمة بحق الإنسانية. وجاءت عملية الهدم بعد يومين من اقتحام أفراد وحدة خاصة من وزارة الداخلية الاسرائيلية و”سلطة أراضي إسرائيل”، بحماية الشرطة، المقبرة الإسلامية في العراقيب. الناشط عزيز صياح الطوري قال: "في مثل هذه الظروف وهذا المطر والبرد القارس، نقول لكل المسؤولين في هذه الحكومة العنصرية، إنّ عملكم جريمة في حق الإنسانية، ومهما هدمتم ودمرتم، فلن نتخلى عن حقنا في أرض العراقيب أرض الآباء والأجداد".

النقب: في  أجواء ماطرة هدم قرية العراقيب للمرة الـ 66

قامت جرافات ما يسمى "سلطة أراضي إسرائيل" معززة بقوات كبيرة من وحدة "يوأب" الشرطية الاسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، بهدم قرية العراقيب للمرة الـ66 منذ عام 2010 ، حيث أبقت أصحاب الأراضي في العراء في أجواء عاصفة ماطرة.


وقد تمت عملية الهدم  رغم الأمطار الغزيرة التي تهطل في منطقة النقب، ما اعتبره السكان جريمة  بحق الإنسانية.

وجاءت عملية الهدم بعد يومين من اقتحام أفراد وحدة خاصة من وزارة الداخلية الاسرائيلية و”سلطة أراضي إسرائيل”، بحماية الشرطة، المقبرة الإسلامية في العراقيب.

الناشط عزيز صياح الطوري قال: "في مثل هذه الظروف وهذا المطر والبرد القارس، نقول لكل المسؤولين في هذه الحكومة العنصرية، إنّ عملكم جريمة في حق الإنسانية، ومهما هدمتم ودمرتم، فلن نتخلى عن حقنا في أرض العراقيب أرض الآباء والأجداد".
 

التعليقات