«دمغة الثمن» تضرب في قرية الجش: ثقب اطارات30 مركبة وكتابات عنصرية

اعتدى متطرفون يشتبه بأنهم من عصابات «دمغة الثمن» على قرية الجش الشمالية، وقاموا بثقب اطارات أكثر من 30 سيارة وكتابة شعارات عنصرية معادية للعرب على أحد الجدران في القرية. ويتجمهر العشرات من اهالي القرية في المكان معربين عن استيائهم وغضبهم الشديد من هذه الاعمال العنصرية التي وصلت قرية الجش . وقال الشاب امير حليحل من سكان القرية: " استيقظت في الصباح فوجدت انه تم الاعتداء وثقب اكثر من 30 مركبة وخط شعارات مسيئة على احد الجدران هذا عمل بشع وعنصري ويجب ان يتم وضع حد لهذه الاعمال". يشار إلى أن قرية عكبرة المجاورة تعرضت مؤخرا لاعتداء مماثل حيث تعرضت مركبات لعمليات تخريب، وخطت شعارات عنصرية معادية للعرب على الجدران.

«دمغة الثمن» تضرب في قرية الجش:  ثقب اطارات30 مركبة وكتابات عنصرية

الصور من صفحة "لن أخدم في جيشكم"

 اعتدى متطرفون يشتبه بأنهم من عصابات «دمغة الثمن»  على قرية الجش الشمالية، وقاموا بثقب اطارات أكثر من 30 سيارة وكتابة شعارات عنصرية معادية للعرب على أحد الجدران في القرية.

ويتجمهر العشرات من اهالي القرية في المكان معربين عن استيائهم وغضبهم الشديد من هذه الاعمال العنصرية التي وصلت قرية الجش .

وقال الشاب امير حليحل  من سكان القرية: " استيقظت في الصباح فوجدت انه تم الاعتداء وثقب اكثر من 30 مركبة وخط شعارات مسيئة على احد الجدران  هذا عمل بشع وعنصري ويجب ان يتم وضع حد لهذه الاعمال".

يشار إلى أن قرية   عكبرة  المجاورة تعرضت مؤخرا لاعتداء مماثل  حيث  تعرضت مركبات لعمليات تخريب، وخطت شعارات عنصرية معادية للعرب على الجدران.

التعليقات