البعنة: النائب غطاس في زيارة تضامنية لعائلة المحامي عابد

زار النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي، د. باسل غطاس، أمس الأربعاء عائلة المحامي محمد عابد المعتقل منذ نحو 45 يومًا بتهمة التواصل مع الأسرى الفلسطينيين عبر "إرسال رسائل تنظيمية" من وإلى الأسرى أو لجهات فلسطينية خارجية. وقد رافق النائب غطاس وفد من التجمع الوطني الديمقراطي في البعنة.

البعنة: النائب غطاس في زيارة تضامنية لعائلة المحامي عابد

زار النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي، د. باسل غطاس، أمس الأربعاء  عائلة المحامي محمد عابد المعتقل منذ نحو 45 يومًا بتهمة التواصل مع الأسرى الفلسطينيين عبر "إرسال رسائل تنظيمية" من وإلى الأسرى أو لجهات فلسطينية خارجية. وقد رافق النائب غطاس وفد من التجمع الوطني الديمقراطي في البعنة.

وخلال زيارته استمع النائب غطاس إلى إخوة المحامي عابد حول آخر تطورات وحيثيات القضية الذي كان قد قدمت ضده لائحة اتهام في مطلع الأسبوع.

وعبر النائب غطاس عن تضامنه الكامل مع قضية المحامي عابد، الذي نفى كل التهم الموجهة إليه. وقال غطاس: إن  ملاحقة عابد تأتي ضمن سياسة الترهيب والتخويف التي تنتهجها دولة إسرائيل بغرض كم الأفواه، وأنا على يقين من براءة المحامي المعتقل الذي لم يقترف ذنبًا سوى أنه دافع وترافع عن الأسرى طوال حياته المهنية، الأمر الذي يزعج السلطات بطبيعة الأحوال.

واستنكر النائب غطاس النهج الخطير التي تنتهجه السلطات الأمنية في الآونة الأخيرة من ملاحقة للمحامين العرب المدافعين عن الأسرى الفلسطينيين، وقال إنه سيقوم بالاتصال بالمؤسسات الحقوقية والمحامين العاملين في مجال تمثيل الأسرى لدراسة الموضوع واتخاذ خطوات عينية لمواجهته من خلال التوجه للمستشار القضائي للحكومة أو للنائب العام.

التعليقات