جبهة الناصرة ترد على سلام: أدرنا البلدية بشكل سليم

وأشارت الكتلة في بيان عممته على وسائل الاعلام ان اعضاء البلدية من كتلة الجبهة، كانوا قد تقدموا باستجوابات حول الوضع المادي المرتبط بكريسماس ماركت (سوق الميلاد) الأخير، والتقارير المالية التي يستوجب على البلدية تقديمها كل ثلاثة أشهر، الا أن رئيس البلدية لم يستجب ولم يقدم أي تقرير مالي حتى الأن،

جبهة الناصرة ترد على سلام: أدرنا البلدية بشكل سليم

أعلنت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة انها وفي اعقاب النشر في وسائل الاعلام من قِبَل رئيس البلدية، علي سلام، حول الوضع المالي، ستقوم بنشر بيان خلال الأيام القريبة.، حول كل الحقائق والمعلومات الدقيقة والوضعية المالية للبلدية في نهاية الدورة السابقة.

وأشارت الكتلة في بيان عممته على وسائل الاعلام "أن أعضاء البلدية من كتلة الجبهة، كانوا قد تقدموا باستجوابات حول الوضع المادي المرتبط بكريسماس ماركت (سوق الميلاد) الأخير، والتقارير المالية التي يستوجب على البلدية تقديمها كل ثلاثة أشهر، إلا أن رئيس البلدية لم يستجب ولم يقدم أي تقرير مالي حتى الآن، الأمر الذي اعتبر وفق للبيان، بأنه يُثير عدة تساؤلات حول عدم الرَّد رئيس البلدية على طلبات معاينة الوثائق التي قدمتها كتلة الجبهة منذ بدئها لعملها منذ أكثر من ستة أشهر، خاصةً أن القانون يُحدد لرئيس البلدية الرَّد وتقديم المعطيات خلال ثلاثة أيام"، كما أدعى البيان.

ونوه البيان إلى أن "بلدية الناصرة ونتيجة الادارة المالية السَّليمة، أُديرت دون محاسب مرافق من قِبَل وزارة الداخلية في السنوات الأخيرة، في الوقت التي تُدار معظم المجالس المحلية العربية مع محاسب مرافق من الداخلية وجزء منهم تُدار على يد رؤساء مُعينين"، كما جاء في البيان.

سلام يناشد النصراويين دفع مستحقاتهم للبلدية

عمم مكتب رئيس بلدية الناصرة علي سلام بيانا صحفيا على مختلف وسائل الاعلام، أمس الجمعة، ناشد فيه المواطنين إلى دفع مستحقاتهم للبلدية قائلاً إن الوضع المالي للبلدية صعب ومقلق. وجاء في البيان: "باسمي شخصيًا وباسم ادارة البلدية أتوجه إليكم وبصورة شخصية بندائي هذا إلى كل واحد منكم مصارحاً إياه بالوضع المادي المقلق في البلدية بعد أن تم انتخابي وفوزي في الانتخابات الاخيرة. لقد تركت الادارة السابقة للبلدية وضعًا ماليًا مقلقا بدأنا نلمسه الآن وبدأت الصورة تتضح يومًا بعد يوم .

وتابع: "عندنا همة عالية ورغبة قوية في أن نخدم هذه المدينة الغالية ونرتقي بالناصرة إلى أعلى المستويات، ولكن في الوقت نفسه نتوجه إليكم بكل محبة أن تسارعوا لتسديد التزاماتكم البلدية ودفع ديونكم المتأخرة حتى نجنب البلدية من أي وضع يعيق توجهنا وإصرارنا على تطوير المدينة وتحقيق المشاريع التي تنتظرنا ونعمل ونسهر على تنفيذها كما وعدنا في حملتنا الانتخابية".

وأضاف: "إنً قدومكم لمكاتب الجباية لدفع الاستحقاقات للبلدية من رسوم الأرنونا ورسوم الترخيصات للمباني وكل استحقاق بلدي يجعلنا اكثر اصراراً على تنفيذ المشاريع وسلة الخدمات وتنفيذ المخططات التي تصب في مصلحة المواطن النصراوي. لقد نذرت نفسي لخدمتكم وحصلت على تأييدكم الجارف واحمل العزم والرغبة الاكيدة لتنفيذ كافة المشاريع. أعطوني الفرصة لأنفذ كل ما أطمح اليه لمدينتي الغالية. هذا ندائي إليكم أن تعالوا لتسديد التزاماتكم وديونكم البلدية وأنا وأنتم قادرون على تنفيذ كل الخطوات نحو الناصرة التي حلمنا بها جميعا".


 

التعليقات