محمد عساف في الناصرة

وصل مساء الخميس الى مدينة الناصرة الفنان الفلسطيني محمد عساف، الذي سيحيي اليوم الجمعة حفلاً خاصًا في استاد الناصرة - عيلوط.

محمد عساف في الناصرة

وصل مساء الخميس الى مدينة الناصرة الفنان الفلسطيني  محمد عساف، الذي سيحيي اليوم الجمعة حفلاً خاصًا في استاد الناصرة - عيلوط.

وكان في استقبال الفنان رئيس بلدية الناصرة وعدد كبير من المعجبين.

ووصل عساف الى بلدية الناصرة بعد ان واجه صعوبات بالدخول عبر المعابر الاسرائيلية لكنه لاقى استقبالا ودعمًا كبيرًا من أهالي المدينة.

وقال رئيس بلدية الناصرة علي سلام في استقبال عساف: باسم أهل الناصرة وادارة البلدية نرحب بالأخ وحبيبنا محبوب العرب الفنان محمد عساف، أهلا وسهلا بك في بيتك، مدينة الناصرة والوسط العربي عامةً هم بيتك واهلك. الجميع يعلم ان محمد عساف سيتواجد معنا في الناصرة اليوم وغدا والسبت، اليوم الجمعة سيقام الحفل الضخم في استاد عيلوط، نأمل ان تمتلئ المدرجات بالحضور، الساحة ساحتك فلتتحفنا بما عندك، الجميع متعطش لرؤيتك وحضورك في الغد.

وقال عساف لدى استقباله في بلدية الناصرة : انا سعيد جدا بتواجدي بين أهلي وأحبتي، في مدينة الناصرة، سبق واطلقت اشاعات حول عدم احيائي الحفل في الناصرة، هذه كلها اشاعات، سيكون لي في الغد حفلة في استاد الناصرة عيلوط، نأمل ان نحيي حفلا رائعا والذي لا يكتمل الا بوجودكم، والفرح لا يكتمل الا بأهله وأصحابه، وأنتم بالطبع أهل الفرح، اريد ان اقول كلمة حق على الرغم من مرور عدة شهور على اراب آيدول، كلمة من القلب وشكر كبير لكل أهلنا عرب ال 48 على كل ما فعلتوه من أجلي، لأن كان لكم دور كبير في نجاحي ووصولي الى ما وصلته ولكم مني جزيل الشكر والتقدير. 

 

التعليقات